اعلان

خريطة الطقس لمدة 6 أيام .. ظواهر مفاجأة مع تقلبات جوية

تعرف على خريطة طقس الأسبوع المقبل حتى الأحد 13 مارس

خريطة الطقس
خريطة الطقس

نرصد تطورات حالة الطقس وخريطة الطقس خلال 6 أيام مقبلة، بالإضافة إلى الظواهر الجوية المفاجأة على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس غدا حدوث طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للدفء على السواحل الشمالية مائل للحرارة على شمال الصعيد وجنوب سيناء حار على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

خريطة الطقس خلال 6 أيام

يستعرض 'أهل مصر' حالة الطقس خلال 72 ساعة مقبلة ضمن خدماته اليومية لقرائه، والتي تهم قطاع كبير من المواطنين.

حالة الطقس الثلاثاء 8 مارس 2022

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب تتراوح من 30:40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. فرص أمطار خفيفة بنسب حدوث 40%: على مناطق من جنوب الوجه البحري وسيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر قد تمتد مساءً إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة. أتربة عالقة نهارا: على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد. نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأربعاء 9 مارس 2022

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث تتراوح من 30:40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الخميس 10 مارس 2022

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الجمعة 11 مارس 2022

سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث (30-40%) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس السبت 12 مارس والأحد 13 مارس 2022

أكدت الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يحدث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

خريطة الطقس حالة الطقس في مصر

WhatsApp
Telegram