اعلان

دعاء ليلة النصف من شعبان .. تضاهي في فضلها ليلة القدر

أفضل أدعية ليلة النصف من شعبان

ليلة النصف من شعبان
ليلة النصف من شعبان

دعاء ليلة النصف من شعبان يبحث عنه عشرات الآلاف من المصريين، في تلك الليلة المباركة التي ينتظرها المسلمون في مصر وكافة أنحاء العالم الإسلامي.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن ليلة النصف من شعبان المباركة، ستبدأ من مغرب يوم الخميس القادم 17 مارس، وتستمر حتى فجر الجمعة الموافق 15 شعبان و18 مارس من العام 2022.

ليلة النصف من شعبان

يتصدر دعاء ليلة النصف من شعبان محرك البحث جوجل داخل مصر والعالم العربي، مع اقتراب تلك الليلة المباركة الذي يضاهي فضلها فضل ليلة القدر كما أعلنت دار الإفتاء المصرية، عن موعد ليلة القدر إن 'ليلة النصف من شعبان ستكون ليلة الجمعة القادمة، ستبدأ من مغرب يوم الخميس 14 شعبان الموافق 17 - 3 - 2022 حتى فجر الجمعة 15 شعبان الموافق 18- 3 - 2022 ميلادية.

دعاء ليلة النصف من شعبان

نستعرض دعاء ليلة النصف من شعبان وأفضل الأدعية في هذه الليلة الجليلة، ومنها: 'اللهم يا ذا المنِّ ولا يُمن عليه، يا ذا الجلال والإكرام، ودعاء آخر 'لا إله إلا أنت ظهر اللاجئين، وجار المستجيرين، وأمان الخائفين'. ودعاء: اللهم إن كنت كتبتني عندك في أم الكتاب شقيا أو محروما أو مطرودا أو مقترا على في الرزق، فامح اللهم بفضلك شقاوتي وحرماني وطردي وإقتار رزقي، وأثبتني عندك في أم الكتاب سعيدا مرزوقا موفقا للخيرات، فإنك الحقُّ في كتابك المُنزّل على لسان نبيك المُرسل'، 'يمحو الله ما يشاء ويثبت وعنده أم الكتاب'.

فضل دعاء ليلة النصف من شعبان

لليلة النصف من شعبان يبحث الأشخاص عن فضل دعاء ليلة النصف من الشعبان، وهي التي يُفضل فيها الصوم حيث من المُفضل أن يُردد المرء فيها: إلهي بالتجلي الأعظم في ليلة النصف من شعبان المكرم، التي يفرق فيها كل أمرِ حكيم ويُبرم أن تكشف عنا من البلاء ما نعلم وما لا نعلم وما أنت به أعلم، إنك أنت الأعز الأكرم.. وصلى الله على نبينا محمد في الأولين والآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين.

دعاء ليلة النصف من شعبان

يعتبر أفضل أدعية ليلة النصف من شعبان أن يُردد المرء ما يجول في خاطره وفي قلبه دون الإلتزام بنص معين، إلا أن هناك أشخاص يفضلون ترديد أدعية تشمل ما يجول أو ما لا تجول في خاطرهم.. ومنها: اللهم يا ذا المن ولا يُمن عليه، وياذا الجلال والإكرام، ويا ذا الطول والإنعام لا إله إلا أنت ظهر اللاجئين، وجار المستجيرين، وأمان الخائفين، اللهم إن كنت كتبتني عِندك في أم الكتاب شقيا أو محروما أو مطرودا أو مقترا علىّ في الرزق، فامح اللهم بفضلك شقاوتي وحِرماني وطردي وإقتار رزقي، وأثبتني عندك في أم الكتاب سعيدا مرزوقا موفقا للخيرات، فإنك قُلتُ وقولك الحق في كتابك المنزل على لسان نبيك المُرسل: 'يمحو الله ما يشاء ويثبت وعنده أم الكتاب'، إلهي بالتجلي الأعظم في ليلة النصف من شعبان المكرم، التي يُفرق فيها كل أمرِ حكيم ويُبرم أن تكشف عنا من البلاء ما نعلمُ وما لا نعلم وما أنت به أعلم، إنك الأعز الأكرم. وصلى الله على سيدنا محمد.

ليلة النصف من شعبان ليلة النصف من شعبان

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | بداية المباراة