اعلان

حالة الطقس في 72 ساعة .. شبورة مائية ورياح نشطة تسيطر على الأجواء

تعرف على حالة الطقس في مصر على مدار 72 ساعة

حالة الطقس في 72 ساعة
حالة الطقس في 72 ساعة

نرصد حالة الطقس في 72 ساعة على القاهرة الكبرى وباقي محافظات مصر، والظواهر الجوية المتوقعة في ظل الصقيع والبرودة القارسة، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة من غدا الأربعاء 16 مارس 2022 إلى الإثنين 21 مارس 2022، حيث تشهد القاهرة طقس بارد نهارا شديدة البرودة ليلا وجو غائم مع نشاط رياح شديدة وفرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20%.

حالة الطقس في 72 ساعة

يستعرض 'أهل مصر' حالة الطقس في 72 ساعة ضمن خدماتنا اليومية لقرائنا التي تهم قطاع كبير من المواطنين، حيث يزداد نسب البحث عن حالة الطقس في مصر والطقس في موقعك تزامنا مع اضطراب حالة الجو أثناء تغير الفصول، واقتراب حلول فصل الربيع.

حالة الطقس غدا الأربعاء 16 مارس 2022

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، حدوث شبورة مائية من الساعة 4 إلى 8 صباحا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الخميس 17 مارس 2022

تتوقع الأرصاد الجوية حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الجمعة 18 مارس

حدوث شبورة مائية صباحا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبىرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

وتُحذر الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين من تخفيف ملابسهم مع سطوع الشمس بسبب استمرار موجة البرد وعدم انتهاء فصل الشتاء، تجنبا للإصابة من فيروس كورونا.

حالة الطقس في 72 ساعة حالة الطقس في 72 ساعة

درجات الحرارة

بجانب استعراض حالة الطقس غدا وخلال 72 ساعة، نُقدم درجات الحرارة المتوقعة كما يلي:

القاهرة والوجه البحري: عظمى 17 : صغرى 9.

السواحل الشمالية عظمى 16 : صغرى 10.

جنوب سيناء عظمى 21 : صغرى 12.

شمال الصعيد عظمى 18 صغرى 7.

جنوب الصعيد عظمى 22 صغرى 10.

WhatsApp
Telegram