اعلان

خريطة الطقس على مدار 6 أيام.. غيوم ورياح باردة على مدار اليوم

تعرف على خريطة طقس الأسبوع وحالة الطقس غدا

خريطة طقس الأسبوع
خريطة طقس الأسبوع

نستعرض خريطة الطقس غدا في مصر وعلى مدار 6 أيام مُقبلة، مع تطورات الظواهر الجوية المتوقعة، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأشارت الهيئة إلى حالة الطقس المتوقعة من الخميس 17 مارس 2022 إلى السبت المقبل 19 مارس. توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حدوث ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد مائل للبرودة على السواحل الشمالية دافيء على جنوب سيناء مائل للحرارة على جنوب الصعيد. شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

نُقدم خريطة الطقس وحالة الطقس غدا وتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ضمن خدماتنا اليومية لقرائنا، والتي تهم قطاع كبير من المواطنين.

خريطة الطقس على مدار 6 أيام

حالة الطقس الخميس 17 مارس 2022

توقعت الأرصاد الجوية حدوث شبورة مائية في الساعات الأولى من اليوم، بدءاً من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الجمعة 18 مارس 2022

شبورة مائية صباحا من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع حدوث نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس السبت 19 مارس 2022

حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأحد 20 مارس 2022

توقعت الهيئة بشأن الطقس الأحد والإثنين، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الثلاثاء 22 مارس 2022

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة