اعلان

حالة الطقس في 72 ساعة.. شبورة ورياح وانحسار فرص الأمطار

تعرف على حالة الطقس في مصر على مدار 3 أيام مقبلة

حالة الطقس في 72 ساعة
حالة الطقس في 72 ساعة

نتابع حالة الطقس في 72 ساعة على القاهرة وباقي المحافظات، والظواهر الجوية المتوقعة خلال الثلاث أيام المُقبلة، وفقا لبيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشف خُبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية،عن حالة الطقس المتوقعة من السبت 26 مارس 2022 إلى الخميس 31 مارس 2022، من السبت 26 مارس، يشهد ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء. ليسود طقس دافيء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

حالة الطقس في 72 ساعة

يُقدم 'أهل مصر' حالة الطقس في 72 ساعة وتطورات الأحوال الجوية، لحظة بلحظة على مدار اليوم، ولا سيما طقس الأسبوع، حسب توقعات خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وذلك ضمن خدماتنا اليومية لقرائنا، التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

حالة الطقس في 72 ساعة حالة الطقس في مصر

حالة الطقس

خلال الجدول التالي نستعرض حالة الطقس غدا السبت 26 مارس وحتى الإثنين 28 مارس المقبل والذي يوضح انحصار فرص سقوط الأمطار على القاهرة، وتكون الشبورة وتواصل الرياح الباردة.

حالة الطقس السبت 26 مارس 2022

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حدوث شبورة مائية صباحا من 4 إلى 8 صباحا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأحد 27 مارس 2022

توقعت الأرصاد الجوية، حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. الإثنين 28 مارس 2022: حدوث شبورة مائية صباحا من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. مع نشاط الرياح على كافة الأنحاء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الإثنين 28 مارس 2022

أشارت الأرصاد في بيانها، إلى توقع حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية. ومدن القناة ووسط سيناء. مع نشاط الرياح على كافة الأنحاء على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم