اعلان

حالة الطقس في 72 ساعة.. غيوم ورياح وأمطار وبرودة

تعرف على حالة الطقس ي مصر

حالة الطقس في 72 ساعة
حالة الطقس في 72 ساعة

نتابع حالة الطقس في مصر خلال 72 ساعة، وتطورات الحرارة، والظواهر الجوية المتوقعة، وفقا لآخر بينات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ونستعرض حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 23 مارس 2022 إلى الإثنين 28 مارس 2022. طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للبرودة على شمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

حالة الطقس الأربعاء 23 مارس 2022

تتوقع الهيئة سقوط أمطار متوسطة بنسب حدوث 50% على مناطق من السواحل الغربية والوجه البحري على فترات متقطعة. أمطار خفيفة إلى متوسطة مساءً على مناطق من السواحل الشرقية قد تمتد خفيفة إلى جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الخميس 24 مارس 2022

تتوقع الهيئة سقوط أمطار متوسطة بنسب حدوث 50% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. أمطار خفيفة لى متوسطة على مناطق من السواحل الشرقية وجنوب الوجه البحري على فترات متقطعة. مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري تكون مثيرة للرمال والأتربة على سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الجمعة 25 مارس 2022

تتوقع الهيئة سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء شومال الصعيد على فترات.

وتزداد نسب البحث عن حالة الطقس في 72 ساعة والطقس في موقعك، بشكل يومي، في ظل انخفاض درجات الحرارة التي تشهدها البلاد، رغم انتهاء فصل الشتاء، وقرب حلول فصل الربيع، إلا أن هناك توقعات بحدوث انقلاب في الجو قريبا يسبب زيادة في نشاط الرياح المحملة بالأتربة.

حالة الطقس في 72 ساعةحالة الطقس في 72 ساعة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل