شراء شهادة بنك مصر بفائدة الـ18% "بلا شروط".. اعرف مميزاتها

شراء شهادة بنك مصر بفائدة الـ18%
شراء شهادة بنك مصر بفائدة الـ18%

يهتم عشرات الآلاف من الأشخاص بالبحث عن شراء شهادة بنك مصر بفائدة الـ18%، بعد تزاخم العملاء والإقبال على شراء شهادة ادخار بنك مصر، خلال الأسبوع الأول من طرحها.

وارتفعت حصيلة بنك مصر من شراء شهادة بنك مصر بفائدة الـ18% والتي بلغت حوالي 50 مليار جنيه مصري، وذلك بسبب الميزات التي تُقدمها الشهادة للعملاء، وكان كلا من البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، قد طرحا شهادة ادخار جديدة بفائدة 18% سنويا بحيث يتم صرف عائدها شهريا، وذلك بعد إعلان البنك المركزي المصري عن زيادة أسعار الفائدة بنسبة 1%.

مميزات شراء شهادة بنك مصر بفائدة الـ18%

يستعرض 'أهل مصر' مميزات شراء شهادة بنك مصر بفائدة الـ18% ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين، حيث تزداد نسب البحث عن شهادات الادخار بسبب عائدها السنوي، وذلك لأصحاب المبالغ العالية، حيث يكون العائد منها مُربح للشخص.

ومن أهم مميزات شهادة الادخار ببنك مصر، ما يلي:

- أنها تصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر أي 'دون شرط'.

- كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة.

- بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها.

- يمكن استرداد الشهادة بعد مضي نحو 6 أشهر اعتبارا من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء أو تاريخ الإصدار.

وكانت حصيلة اليوم الثاني من بيع الشهادات ذات العائد المرتفع بالبنك الأهلي المصري قد بلغت نحو 37 مليار جنيه.

ومنذ تلك الإعلان يوم الإثنين الماضي، تشهد البنوك المصرية زحام شديد بسبب الإقبال على شراء شهادة الـ 18% التي تم طرحها في عدة بنوك. فقد ارتفعت حصيلة بيع الشهادة في بنكي الأهلي المصري، وبنك مصر، لتسجل نحو 105 مليارات جنيه خلال 72 ساعة فقط.

شهادة الادخار البلاتينية

قام البنك الأهلي بطرح شهادة تحت مسمى 'الشهادة البلاتينية السنوية ذات العائد الشهري' والبالغ 18% سنوياً بداية من 1000 جنيه ومضاعفاتها. أما بنك مصر، فقد طرح شهادة 'طلعت حرب' أجل عام وتمنح فائدة 18% سنويا ويصرف العائد شهريا غير قابلة للتجديد. كما يطرح شهادة أجل 3 سنوات تحت اسم 'القمة' بفائدة سنوية 11% ويصرف العائد عليها شهريا.

شراء شهادة بنك مصر بفائدة الـ18%شراء شهادة بنك مصر بفائدة الـ18%

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً