اعلان

حالة الطقس في 72 ساعة.. غيوم يصاحبه رياح باردة وشبورة مائية

تعرف على حالة الطقس على مدار 3 أيام مقبلة

حالة الطقس
حالة الطقس

نرصد حالة الطقس في 72 ساعة على القاهرة الكبرى، وباقي أنحاء الجمهورية، والظواهر الجوية المتوقعة، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا وخلال الأسبوع.

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم السبت الموافق 26 مارس إلى الخميس المقبل 31 مارس 2022. وحدوث استقرار اليوم في الأحوال الجوية مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة علي كافة الأنحاء حيث تسجل القاهرة 21 درجة تصل إلى 29 درجة على نهاية الأسبوع.

حالة الطقس الآن

أكد خبراء هيئة الأرصاد أنه من اليوم السبت يحدث ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء. ليسود طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية. شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

حالة الطقس في 72 ساعة

يرصد 'أهل مصر' تطورات حالة الطقس في 72 ساعة مقبلة، ضمن خدماته اليومية لقرائه والتي تهم المواطنين، حيث يبحث الأشخاص يوميا عن حالة الطقس غدا وعلى مدار الأسبوع، ولا سيما الطقس في موقعك.

حالة الطقس الأحد 27 مارس 2022

حدوث شبورة مائية صباحا من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. مع تكاثر نشاط الرياح على كافة الأنحاء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الإثنين 28 مارس 2022

يحدث شبورة مائية صباحا من الساعة السادسة وحتى التاسعة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. مع نشاط رياح على كافة الأنحاء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الثلاثاء 29 مارس 2022

ومن الثلاثاء 29 مارس 2022 إلى الخميس 31 مارس، يحدث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس حالة الطقس في مصر

درجات الحرارة :

القاهرة والوجه البحري العظمى 21 والصغرى 10.

السواحل الشمالية العظمى 18 الصغرى 11.

شمال الصعيد العظمى 22 الصغرى 9.

جنوب الصعيد العظمى 25 الصغرى 12

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمني: نبحث عن 16 فتاة تحت المياه في غرق معدية أبو غالب (صور)