اعلان

حالة الطقس غدًا الأربعاء.. أجواء دافئة نهارا وانخفاض حرارة في ساعات الليل

تطورات الطقس غدا على القاهرة وباقي المحافظات

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نُقدم حالة الطقس غدا على مصر، ودرجات الحرارة المتوقعة غدا والظواهر الجوية التي تشهدها مصر الأربعاء الموافق 30 مارس 2022، وفقا لبيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتزداد نسب البحث عن حالة الطقس غدا بشكل يومي، نظرا لاهتمام المواطنين بمعرفة تطورات الطقس قبل الخروج من المنزل، تزامنا مع الارتفاع المتواصل في درجات الحرارة، واقتراب حلول فصل الصيف، مع حلول شهر الصيام.

حالة الطقس غدا

يشهد طقس الأربعاء ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد على فترات الليل والصباح الباكر على كافة الأنحاء.

الطقس غدا الأربعاء 30 مارس 2022: من المتوقع حدوث شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته اليومية الإخبارية لقرائه والتي تهم قطاع كبير من المواطنين، ولاسيما أخبار الطقس في موقعك والطقس غدا وتوقعات الحرارة مع قٌرب حلول فصل الصيف.

درجات الحرارة غدا

نستعرض درجات الحرارة غدا الأربعاء على القاهرة الكبرى وباقي المحافظات :

- القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 13 درجة.

- الإسكندرية العظمى 23 والصغرى 12 درجات.

- مطروح العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجة.

- سوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 11 درجات.

- قنا العظمى 32 درجة والصغرى 12 درجات.

- أسوان العظمى 35 درجة والصغرى 15 درجة.

- سانت كاترين العظمى 24 درجات والصغرى 05.

حالة الطقس غدا .. حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيانها اليوم، المواطنين من تخفيف الملابس بمجرد انتشار الأجواء الصيفية، موضحة أن درجات الحرارة ترتفع وتنخفض كثيرا في نفس اليوم، مع اضظراب الأجواء في فصل الربيع وتقلب الفصول. حيثُ يُعرف طقس الربيع بالحرارة والرياح المُحملة بالأتربة. لذا يواصل المواطنين البحث عن درجات الحرارة والطقس يوميا قبل الخروج من المنزل ومعرفة الأجواء على القاهرة وباقي المحافظات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل