اعلان

خريطة الطقس على مدار 6 أيام .. وشبورة ورياح وأتربة عالقة

تعرف على خريطة طقس الأسبوع المقبل

خريطة حالة الطقس
خريطة حالة الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن خريطة الطقس على مدار 6 أيام مقبلة وحتى أول يوم رمضان، الموافق السبت 2 أبريل 2022، حيث تتوالى الارتفاعات في درجات الحرارة خلال فترة التنبؤ، وتكون ذروة الارتفاع يومى الجمعة والسبت المقبل أول أيام شهر رمضان.

ويواصل أهل مصر متابعة الطقس في موقعك، وحالة الطقس غدا ودرجات الحرارة، ضمن خدماتنا اليومية على مدار الساعة.

خريطة الطقس على مدار 6 أيام

حالة الطقس غدا الثلاثاء 29 مارس 2022

من المتوقع حدوث شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الأربعاء 30 مارس 2022

توقع خبراء الأرصاد الجوية حدوث شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة

حالة الطقس الخميس 31 مارس 2022

من المتوقع حدوث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشرقية وأقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الجمعة 1 أبريل 2022

اعتبارا من يوم الجمعة 1 أبريل 2022 ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على كافة الأنحاء. الجمعة 1 أبريل والسبت 2 أبريل 2022: أتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس السبت 2 أبريل

أتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الأحد 3 أبريل

تشهد حالة الطقس يوم الأحد المقبل الموافق 3 أبريل 2022 نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram