اعلان

تعرف على آخر سعر كرتونة البيض للمستهلك في رمضان 2022

سعر كرتونة البيض في المحلات

سعر كرتونة البيض
سعر كرتونة البيض

نستعرض سعر كرتونة البيض في المحلات للمستهلك وفقا لآخر أسعارها في المتاجر وحسب كل شركة، حيث تستعد بعض الشركات لرفع أسعارها قبل حلول شهر رمضان، نظرا لأن البيض من المنتجات التي يعتمد عليها المصريين في وجبة السحور، لما لها من قيمة غذائية عالية.

ويبحث الأشخاص عن سعر كرتونة البيض في المحلات الآن، حيث يسعى كل بيت في شراء ما يكفي لخزين الشهر الكريم، وبأقل الأسعار، خاصةً وأن موجة ارتفاع الأسعار أثرت بشكل كبير على البسطاء وأصحاب المهن الحُرة، ومحدودي الدخل، في ظل عدم وجود زيادات فيما يتحصلون عليه من مرتبات.

سعر كرتونة البيض

سعر كرتونة البيض من أهم المنتجات التي يهتم بشرائها المصريين يوميا، سواء في موسم المدارس أو في شهر رمضان، لكونها وجبة بسيطة ومُغذية للأطفال والكبار أيضا، ونظرا لارتفاع سعر السلع الأساسية والغذائية الفترة الأخيرة، نتيجة الأزمة الروسية الأوكرانية، ومرة أخرى بسبب تعويم الجنيه المصري، وانخفاض قيمته مقابل الدولار الأمريكي.

تعرف على سعر كرتونة البيض

نُقدم خلال النقرير سعر كرتونة البيض للمستهلك في شهر رمضان المقبل حسب القائمة التالية، ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

- سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم في المزارع يتراوح ما بين 53 إلى 55 جنيها ويُباع للمستهلك اليوم بنحو 60 جنيها.

- سعر كرتونة البيض الأبيض تراوح من 51 إلى 52 جنيها من المزرعة إلى التاجر وتصل للمواطنين بسعر 56 جنيها.

- سعر كرتونة البيض البلدي وصل لنحو 55 جنيها في المزرعة وتصل للمستهلك بسعر 62 جنيها.

سعر كرتونة البيض للمستهلك

وتحرص الدولة المصرية بالاهتمام بقطاع الدواجن لتحقيق الاكتفاء الذاتي للدواجن والبيض ومنتجات الألبان، والإشراف على العديد من المزارع التي ترعاها الدولة، ويختلف سعر كرتونة البيض في المزارع عن المتاجر والمحلات التي تبيع للمستهلك. وتنتج الدولة المصرية حوالي 1.4 مليار طائر، و14 مليار بيضة سنويا، كما أن هناك استثمارات تصل إلى 100 مليار في قطاع الدواجن في مصر. ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية، التي يبحث عنها مئات الآلاف من المواطنين وتهم قطاع كبير من المواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا