اعلان

انتظروا سمير صبري في رمضان 2022 .. في الأوقات التالية

سمير صبري

سمير صبري
سمير صبري

يشارك في السباق الرمضاني، الفنان سمير صبري في برنامج إذاعي، من ضمن فوازير رمضان 2022، تحت عنوان 'سمير بيكلم مين' كعنوان حلقات فوازير رمضان، متحديًا ظروفه الصحية من داخل المستشفى لتكملة مسيرته الفنية.

سمير صبري الفنان سمير صبري

سمير صبري

الفنان القدير سمير صبري ممثل كوميدي مصري تجاوز عمره 85 عامًا، ويعاني حاليًا من مشاكل صحية في القلب، مما جعل برنامجه الإذاعي فوازير رمضان 'سمير بيكلم مين' يتم تأجيله من العام السابق إلى الحالي.

بينما تم تأكيد إذاعة فوازير رمضان 'سمير بيكلم مين' هذا العام برغم وجوده في المستنشفى، حيث صرحت ناني الديب وهي المرافقة للفنان سمير صبري في المستشفى وصديقته، أن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان تشهد تحسن كبير وملحوظ في الفترة الحالية، متوقعة بأنه لا يحتاج إلى عملية جراحية.

سمير صبري سمير صبري في رمضان 2022

سمير صبري في رمضان 2022

وشارك سمير صبري في رمضان 2022 ببرنامجه الإذاعي المكون من حلقات فوازير رمضان تحت عنوان 'سمير بيكلم مين' في موسمها السادس، والتي تذاع يوميًا في رمضان، وكما صرحت أديب سابقًا أنه يقوم بتسجيل الحلقات من داخل المستشفى.

سمير بيكلم مين

فوازير رمضان سمير بيكلم مين هي عبارة عن حلقات إذاعية من فوازير رمضانية تتضمن استضافة سمير لضيف في كل حلقة، ويجري لقاء قصير معه بالإضافة إلى وجود فوازير غنائية.

وللإجابة على فوازير رمضان سمير بيكلم مين على المستمعين معرفة من هو الضيف من نبرة الصوت ومن المعلومات الموجودة خلال الحوار.

سمير صبري سمير صبري بيكلم مين

موعد سمير بيكلم مين

أما بالنسبة إلى موعد فوازير رمضان 'سمير بيكلم مين'، فهي تذاع يوميًا على إذاعة الأغاني ومدتها حوالي 10 دقائق فقط، وتذاع يوميًا في الساعة 3 ونصف مساءً، بينما إعادة الحلقة تكون في اليوم التالي من الإذاعة في تمام الساعة 10 صباحًا، وهي من إخراج محمد تركي.

إذاعة الأغاني

يذاع برنامج سمير بيكلم مين على المحطة الإذاعية الأغاني 'إذاعة الأغاني أصل الطرب 105.8' وترددها على الراديو 105.8، كما يمكنكم متابعتها من خلال الرابط المباشر التالي: https://www.maspero.eg/wps/portal/home/radio/stations/radio-songs/

والدخول مباشرة إلى الإذاعة من هنا.

كما يمكنكم متابعة البرامج التي تذيعها من خلال الصفحة الرسمية على الفيس بوك من هنا: https://www.facebook.com/105.8fm

وهذا من أجل التعليق والتواصل لإجابة فوازير رمضان الخاصة بالفنان سمير صبري يمكنك الدخول مباشرة للصفحة من هنا، ومتابعة منشورات برنامج فوازير رمضان والتي تحمل عنوان سمير بيكلم مين، والتي تخرج للنور مجددا بعد عام من التأجيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الثلاثاء في البنوك والسوق السوداء