اعلان

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 24.. اشتعال الحرب لـ فتح الأرض السلجوقية

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 24
مسلسل ألب أرسلان الحلقة 24

تزداد مؤشرات البحث عن مسلسل ألب أرسلان الحلقة 24، قبل ساعات على انطلاقها، اليوم، الأمر الذي يثير حماس الجماهير لمتابعة تطورات الأحداث الخاصة بها.

ويحرص قطاع عريض محبي الدراما التركية، التاريخية الملحمية، على مشاهدة مسلسل ألب أرسلان الحلقة 24، خاصة أنها لم تعرض الأسبوع الماضي، ما يجعل الجمهور مترقب عرضها، حيث تشهد تصاعد قوي في الأحداث.

وخلال السطور التالية يستعرض 'أهل مصر'، مسلسل ألب أرسلان الحلقة 24، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 24

تشهد أحداث مسلسل ألب أرسلان الحلقة 24، العديد من الأحداث التاريخية الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار العمل رأسًا على عقب، مع اندلاع الحرب، وعزم ألب على دخول الأراضي السلجوقية، خطة ديوجين الخبيثة.

وتدور أحداث مسلسل ألب أرسلان الحلقة 24، حول حياة السلطان ألب أرسلان السلجوقي، والذي يلعب دوره الفنان التركي باريش اردوتش، ويعد أحد أعظم حكام الدولة السلجوقية، حيث ألحق الهزيمة بالجيش البيزنطي في واقعة 'ملاذ كرد'، وفتح الأناضول عام 1071.

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 24 مسلسل ألب أرسلان الحلقة 24

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 24 ومواعيد عرضه

تعد مواعيد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 24،محل بحث قطاع عريض من الجماهير، حيث تعرض أسبوعيًا، يوم الإثنين، في تمام الساعة الثامنة مساء، بتوقيت تركيا، السابعة بتوقيت القاهرة، عبر قناة trt التركية.

فيما تعرض الحلقة 24 من مسلسل ألب أرسلان مترجمة، يوم الخميس، على قناة الفجر الجزائرية، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 24 وتردد قناة trt التركية

تردد قناة trt التركية 11316

معدل الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل ألب أرسلان

تردد قناة الفجر 12034

الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل الترميز 27500

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 24

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 24، من بطولة باريش أردوتش، فخرية أوجن، محمد أوزغور،أردنش جولينا، والمسلسل من إخراج سدات إنجي وسيناريو إيمره كونوك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط شرس من الاهلي