اعلان

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس.. مواعيد عرضه وتردد قناة MBC 4 الناقلة له

تتصدّر مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس، اهتمام قطاع عريض من عشاق الدراما العربية، حيث أن عشاق العمل في حالة ترقب وشغف لمتابعة تطورات الأحداث.

حيث انطلق مسلسل الآنسة فرح الجزء 5، يوم السبت الماضي عبر منصة شاهد الإلكترونية، وقناة MBC 4 الفضائية، ما يجعله محل اهتمام الكثير من الأشخاص.

ويرصد ' أهل مصر'، مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس، مواعيد عرضه، وتردد القنوات الناقلة له، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

تشهد أحداث مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس، تصاعد قوي في الأحداث، خاصة بعد أن شهد ظهور طارق، والذي يجسد دوره الفنان محمد الكيلاني، مرة أخرى، بعد أن انتهي دوره بموته في الأجزاء السابقة، ليزيد حماس محبي المسلسل.

ويترقب الجماهير العربية، مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس، والذي حقق نجاح كبير وتصدر قوائم الأكثر مشاهدة على مدار أجزائه، حيث يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يجذب أنظار الملايين من المتابعين.

 مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

مسلسل الآنسة فرح

تدور أحداث مسلسل الآنسة فرح، في إطار اجتماعي كوميدي حول فرح التي تؤدي دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد، وهي فتاة بسيطة موهوبة كثيرًا و تحلم أن تكون كاتبة مشهورة، وأيضًا تعمل كـ جرسون في أحد الفنادق الكبيرة وتعيش مع والدتها وجدتها حياة طبيعية ومخطوبة لشاب يسمى طارق الذي يجسد دوره الفنان محمد الكيلاني، وتنقلب حياة فرح رأسًا على عقب عند تلقيحها صناعيًا عن طريق الخطأ فتصبح حامل من ابن صاحب الفندق الذي تعمل به ومنها تتصاعد الأحداث.

مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

تعد مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس، محل بحث محبي الدراما العربية، الذين يرغبوا في متابعة تطورات العمل، والتعرف على مصير فرح، خاصة بعد عودة طارق.

ويذاع مسلسل الآنسة فرح من الأحد إلى الخميس على قناة mbc4، في تمام التاسعة مساًء بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت مصر، لكن يذاع العرض الأول من الحلقة قبلها بيوم على منصة شاهد الإلكترونية.

تردد قناة MBC 4 الناقلة لـ مسلسل الآنسة فرح

تردد قناة MBC 4 الجديد 11938

الاستقطاب أفقي

معدل ترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 3/4

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس، يقوم ببطولتها باقة من نجوم الفن المصري أبرزهم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، محمد الكيلاني، على الطيب، أحمد مجدي، مريم الخشت، تامر فرج، هبة عبد العزيز، جيلان علاء والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، وتأليف محمود عزت وعمرو مدحت.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج