اعلان

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 4.. عودة محمد الكيلاني تضع فرح في حيرة مجددًا

 مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس
مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

يشهد مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 4، تصاعدًا قويًا في الأحداث، بعد عودة طارق، الأمر الذي أثار حماس الملايين من محبي العمل، وجعلهم في حالة ترقب للتعرف على تطورات الأحداث.

حيث تتصدر الحلقة الرابعة من مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس، محرك البحث العالمي جوجل، نظرًا لحرص متابعي المسلسل، على متابعة حلقاته باستمرار، والتعرف على مجريات الأحداث.

ويرصد ' أهل مصر' تفاصيل أحداث مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 4، مواعيد عرضه، وتردد قناة mbc 4 الناقلة له، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 4

تحمل أحداث مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 4، العديد من المفاجآت الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب، ما يجعله محل بحث مئات الآلاف من الأشخاص.

حيث يشهد أحداث العمل، عودة طارق، والذي يجسد دوره الفنان محمد الكيلاني، الأمر الذي كان صدمة للجميع، خاصة فرح، التي كانت تستعد لزواجها من شادي ' أحمد مجدي'.

فيما يعود طارق فاقد للذاكرة، وذلك بفعل جلسات كهرباء مكثفة، قامت مريام بإخضاعه لها، الأمر الذي دفع فرح لتحاول جاهدة، مساعدته في استرجاع الذاكرة الخاصة به.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 4 مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 4

مسلسل الآنسة فرح

تدور أحداث مسلسل الآنسة فرح، في إطار اجتماعي كوميدي حول فرح التي تؤدي دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد، وهي فتاة بسيطة موهوبة كثيرًا و تحلم أن تكون كاتبة مشهورة، وتنقلب حياتها رأسًا على عقب عند تلقيحها صناعيًا/ عن طريق الخطأ/ فتصبح حامل من شادي ابن صاحب الفندق الذي تعمل به، وتقع في حيرة بينه وبين خطيبه طارق.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 4 و مواعيد عرضه

يزداد البحث عن مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 4، حيث يترقب محبي المسلسل ،في مشاهدة تطورات الأحداث الخاصة به، والتعرف على مصير فرح، التي تعود للحيرة بين طارق، وشادي.

ويعرض مسلسل الآنسة فرح، من الأحد إلى الخميس، عبر شاشة قناة mbc4، في تمام التاسعة مساًء بتوقيت مكة المكرمة ، والثامنة بتوقيت القاهرة، لكن يذاع العرض الأول من الحلقة قبلها بيوم على منصة شاهد الإلكترونية.

تردد قناة MBC 4 الناقلة لـ مسلسل الآنسة فرح

تردد قناة MBC 4 الجديد 11938

الاستقطاب أفقي

معدل ترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 3/4

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 4

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 4، يقوم ببطولتها باقة من نجوم الفن المصري أبرزهم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، محمد الكيلاني، على الطيب، أحمد مجدي، مريم الخشت، تامر فرج، هبة عبد العزيز، جيلان علاء والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، وتأليف محمود عزت وعمرو مدحت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً