المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الآن نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الثاني.. الرابط المباشر

أهل مصر
نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022
نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022

تتصدر نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الثاني، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث "جوجل"، لحرص قطاع عريض من الطلاب، وأولياء الأمور، الاطمئنان على مستوى أبنائهم.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، نتيجة الصف الخامس الابتدائي برقم الجلوس 2022، والرقم القومي، عبر البوابة الالكتروني.

ويرصد "أهل مصر"، نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022 الترم الثاني، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرصها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022

يحرص مئات الآلاف من الأشخاص، على البحث عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالرقم القومي 2022 الفصل الدراسي الثاني، بعد أن أعلنتها الوزارة عبر البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة، بدلًا من بوابة التعليم الأساسي، حسبما أعلنت الوزارة عبر موقعها.

ويعد رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022، موضع تساؤل قطا عريض من طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية، خلال الساعات الأخيرة، بعد إعلانها بالرقم القومي، ويمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال هذا الرابـــط.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022

- أولى خطوات الحصول على نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022 الترم الثاني، عن طريق الدخول على البوابة الالكترونية محافظة القاهرة من هنــــا.

- عليك إدخال المرحلة الدراسية، والفصل الدراسي.

- على الطالب أو ولي الأمر، إدخال الرقم القومي الخاص به، ورقم الجلوس.

- عليك إدخال كافة البيانات اللازمة.

- يضغط المستعلم على عرض النتيجة.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2022

وفي إطار متصل، يجدر الإشارة إلى أن امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الثاني، انطلق يوم السبت، الموافق، 7 مايو الجاري، بأداء امتحان مادة اللغة العربية وامتحان التربية الدينية، لتستمر حتى يوم الأربعاء، الموافق، 11 مايو 2022، بأداء امتحان اللغة الأجنبية، والعلوم.

تقييم امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، أن نظام تقييم طلاب الصف الخامس الابتدائي، سيكون من خلال أربعة ألوان " الأزرق، الأخضر، الأصفر، الأحمر"،و يعبر كل منها عن مستوى الطالب، وتقييم مدى تعلمه كافة المفاهيم والمعارف، ويأتي على النحو التالي:

اللون الأزرق: يوضح أن الطالب حصل على درجات من85 إلى 100 درجة، ويشير إلى أن المعلم، قد فاق التوقعات، في اكتساب المعارف، والمهارات.

اللون الأخضر: يشير إلى أن الطالب حصل على درجة تبدأ من 65 لأقل من 85، ويوضح أن الطالب امتلك المهارات، والمعارف المطلوبة.

اللون الأصفر: يوضح أن المتعلم حصل على درجات من 50 لأقل من 65، وتشير إلى أن الطالب في حالة إلي بعض الدعم.

اللون الأحمر: يشير إلى أن المتعلم حصل على درجات تبدأ من 50 درجة، ويوضح أن الطالب لم يتقن المعارف والمهارات، ويحتاج الكثير من الدعم.