المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 12.. مواعيد عرضه وتردد قناة MBC 4 الناقلة له

أهل مصر
مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 12
مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 12

يشهد مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 12، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، ما يزيد حماس الجماهير لمتابعة أحداثها، خاصة بعد انتهاء الحلقة السابقة، بمشهد قوي أثار إعجاب متابعي العمل.

تعد الحلقة الثانية عشر من مسلسل الآنسة فرح الجزء 5، محل تساؤل قطاع عريض من الجماهير، الذين يرغبون باستمرار بمتابعة أحداث المسلسل، الذي لاقي استحسانا كبيرا منهم، على مدار الخمس مواسم.

ينشر "أهل مصر"، مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء 5 الحلقة 12، وتردد قناة MBC 4، الناقلة لها، ضمن الخدمات الإخبارية، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 12

يحمل مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 12، العديد من الأحداث الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث، رأسًا على عقب، ما يجعلها محل بحث قطاع عريض من الأشخاص.

حيث تدور أحداث مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس، عودة طارق، والذي يلعب دوره الفنان محمد الكيلاني، الأمر الذي يثير حيرة فرح، يقلب كافة موازين حياتها، خاصة بعد أن تركها شادي، والذي يلعب دوره الفنان أحمد مجدي، بعد رغبتها في تأجيل حفل الزفاف الخاص بها.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 12مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 12

مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

تعد مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس، محل بحث محبي الدراما العربية، الذين يرغبوا في متابعة تطورات العمل، والتعرف على مصير فرح، خاصة بعد عودة طارق.

ويذاع مسلسل الآنسة فرح من الأحد إلى الخميس على قناة mbc4، في تمام التاسعة مساًء بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت مصر، لكن يذاع العرض الأول من الحلقة قبلها بيوم على منصة شاهد الإلكترونية.

مسلسل الآنسة فرح وتردد قناة MBC 4 الناقلة لها

تردد قناة MBC 4 الجديد 11938

الاستقطاب أفقي

معدل ترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 3/4

مسلسل الآنسة فرح الجزء 5 الحلقة 12

مسلسل الآنسة فرح الجزء 5 الحلقة 12،بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، محمد الكيلاني، على الطيب، أحمد مجدي، مريم الخشت، تامر فرج، هبة عبد العزيز، جيلان علاء والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، وتأليف محمود عزت وعمرو مدحت.

عاجل
عاجل
"شعبة الدخان": زيادة جديدة في أسعار السجائر بداية يوليو المقبل