اعلان

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 13.. شادي يعرف سر عاليا

مسلسل الآنسة فرح  الجزء الخامس الحلقة 13
مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 13

تزداد عمليات البحث عن مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 13، البحث العالمي جوجل، نظرًا لانجذاب قطاع كبير من الجماهير لها خاصة إنها تناقش العديد من القضايا الاجتماعية.

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الآنسة فرح الجزء 5، بشكل كبير مع أحداث المسلسل المختلفة ويشيد معجبيها بأداء الفنانين، حيث لاقت نجاح منذ انطلاق أولى أجزائها.

وخلال السطور التالية يستعرض 'أهل مصر' مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء 5 الحلقة 13، وتردد قناة mbc 4 الناقلة له، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 13

تتصاعد أحداث مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 13، بعد أن قررت فرح ترك طارق، والذي يلعب دوره الفنان محمد الكيلاني، واكتشاف حقيقة مشاعرها اتجاه شادي، و الذي يلعب دوره الفنان أحمد مجدي، والذي يرفض العودة لفرح.

وتحمل أحداث الحلقة زواج ماجد، والتي تؤدي دورها الفنانة عارفة عبد الرسول، جدة فرح، وسط استغراب الجميع، فيما يبدأ شادي علاقة عاطفية جديدة، واكتشاف سر كبير تخفيه عاليا، والتي تعلب دورها الفنان مريم الخشت.

مسلسل الآنسة فرح  الجزء الخامس الحلقة 13 مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 13

مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

تعد مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس، محل بحث مئات الآلاف من محبي العمل، حيث يحقق نجاح كبير في مصر والوطن العربي، ويعرض من الأحد إلى الخميس، عبر شاشة قناة mbc4، في تمام التاسعة مساًء بتوقيت مكة المكرمة ، والثامنة بتوقيت القاهرة، لكن يذاع العرض الأول من الحلقة قبلها بيوم على منصة شاهد الإلكترونية.

مسلسل الآنسة فرح وتردد قناة mbc 4 الناقلة له

تردد قناة MBC 4 الجديد 11938

الاستقطاب أفقي

معدل ترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 3/4

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 13

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 13، يقوم ببطولتها باقة من نجوم الفن المصري أبرزهم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، محمد الكيلاني، على الطيب، أحمد مجدي، مريم الخشت، تامر فرج، هبة عبد العزيز، جيلان علاء والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، وتأليف محمود عزت وعمرو مدحت.

WhatsApp
Telegram