اعلان

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 6.. حيرة فرح بين شادي وطارق

 مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 6
مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 6

تزداد معدلات البحث عن مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 6، حيث تتصدر اهتمام قطاع عريض من محبي الدراما، وتحصد نسب مشاهدة عالية.

وتحمل أحداث الحلقة السادسة، من مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، بعد عودة الذاكرة لـ طارق، والذي يجسد دوره الفنان محمد الكيلاني.

ويوضح 'أهل مصر'، مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 6، مواعيد عرضها، وتردد قناة mbc 4 الناقلة له، ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 6

تشهد أحداث مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 6، العديد من الأحداث القوية، والمفاجآت الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث، رأسًا على عقب.

حيث أوضحت أحداث الحلقة، بقرار طارق العودة إلى السويس مره أخرى، بعدما استعاد الذاكرة، لتلحق به فرح، الأمر الذي يجعله بعيد نظر، ويتمسك بها مره أخرى.

فيما تقع فرح، والتي تلعب دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد، في الحيرة مجددًا، بين طارق، وشادي، الذي يلعب دوره الفنان أحمد مجدي، لتتصاعد الأحداث في هذا الإطار.

 مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 6 مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 6

مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

يحرص محبي الدراما العربية، على البحث مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس، حيث يذاع من الأحد إلى الخميس، عبر شاشة قناة mbc4، في تمام التاسعة مساًء بتوقيت مكة المكرمة ، والثامنة بتوقيت القاهرة، لكن يذاع العرض الأول من الحلقة قبلها بيوم على منصة شاهد الإلكترونية.

مسلسل الآنسة فرح وتردد قناة mbc4 الناقلة له

تردد قناة MBC 4 الجديد 11938

الاستقطاب أفقي

معدل ترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 3/4

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 6

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 6، يقوم ببطولتها باقة من نجوم الفن المصري أبرزهم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، محمد الكيلاني، على الطيب، أحمد مجدي، مريم الخشت، تامر فرج، هبة عبد العزيز، جيلان علاء والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، وتأليف محمود عزت وعمرو مدحت.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي