اعلان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 96.. قتل مصطفى وغضب السيد على

 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 96
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 96

يزداد البحث عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 96، حيث أصبحت الجماهير تترقب أحداثها بحماس ونفاذ صبر، وتحظى بجماهيرية كبيرة، ونسب مشاهدة قياسية، منذ انطلاقها.

ويتصدر مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث، محرك البحث العالمي جوجل، مع اهتمام الملايين من الأشخاص، على متابعة أحداثها، والتعرف على تطورات الأحداث.

وخلال السطور التالية يستعرض ' أهل مصر' مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 96، ومواعيد عرضها، وتردد قناة trt التركية، الناقلة لها ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 96

تحمل أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 96، تصاعدًا قويًا في الأحداث، ما يجعله محل تساؤل قطاع كبير من متابعي الدراما التركية، والتي حققت نجاحًا قويًا في مصر، والوطن العربي.

يحاول أعداء عثمان بث الخلاف بينه وبين السيد علي، عن طريق إشاعة نبأ قتل عثمان لـ مصطفى، الأمر الذي يثير غضب على، لينقلب على عثمان، ليضعف جيش الأخير.

 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 96 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 96

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 96

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 96، محل بحث قطاع عشاق الدراما التركية، خاصة متابعي المسلسل الملحمي التاريخي، حيث يذاع أسبوعيًا في يوم الأربعاء، عبر فضائية قناة TRT التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، السابعة بتوقيت القاهرة.

تردد قناة Atv الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان

تردد 11628

معدل ترميز 27500 أفقي

معامل تصحيح 5/6 على

القمر الصناعي النايل سات

تردد قناة atv التركية على العرب سات

تردد قناة 12692

معدل ترميز 27500

الاستقطاب أفقي

القمر الصناعي عرب سات

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 96

تردد قناة الفجر 12034

الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل الترميز 27500

WhatsApp
Telegram