اعلان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 95.. مواعيد عرضه وتردد القنوات الناقلة له

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 95
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 95

يزداد البحث عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 95، محرك البحث العالمي جوجل، حيث يحرص محبي الدراما التركية، على متابعة تطورات أحداث العمل.

يشهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 95، تصاعدًا قويًا في الأحداث، يعد موت غودندس، الأمر الذي يجعله محل بحث الملايين من الأشخاص.

ويرصد ' أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 95، مواعيد عرضه، وتردد القنوات الناقلة له، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 95

تحمل أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 95، العديد من الأحداث الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب، ما يجعلها تحظى باهتمام مئات الآلاف من الأشخاص، في مصر، والوطن العربي.

حيث تدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث، في إطار درامي ملحمي، حول الفاتح عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، وتوليه الخلافة بعد موت والده، مستعرًضًا الأحداث التاريخية الهامة، والحروب القوية التي خاضها، في طريق تأسيس دولته.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 95 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 95

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 95

يعد مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 95، محل بحث الملايين من الأشخاص، حيث يعرض حلقة جديدة يوم الأربعاء من كل أسبوع، على قناة ATV التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت إسطنبول، السابعة بتوقيت القاهرة.

تردد قناة ATV الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 95 على النايل سات

تردد 11628

معدل ترميز 27500 أفقي

معامل تصحيح 5/6 على

تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان على الترك سات

تردد قناة ATV الجديد 12209

معدل ترميز 27500

عمودي

تردد القناة الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان على العرب سات ATV

تردد قناة ATV الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان 12692

معدل ترميز 27500

الاستقطاب أفقي

WhatsApp
Telegram