اعلان

الطقس غدًا وفي 72 ساعة.. 45 درجة هي الأعلى في هذه المناطق

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نتابع حالة الطقس غدا وعلى مدار ثلاث أيام مُقبلة، على القاهرة الكبرى وأنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس المتوقعة من السبت 11 يونيو 2022 إلى الخميس 16 يونيو 2022. حدوث ارتفاع شديد في درجات الحرارة، على أن يسود طقس حار تصل شدته من الجنوب حتى السواحل الشمالية، ممتدًا إلى القاهرة الكبرى. وتُسجل درجة الحرارة العظمى 45 درجة مئوية على أسوان وهي الأعلى والأشد بين المحافظات يليها، قنا والوادي الجديد.

حالة الطقس غدا

يتوقع خُبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا السبت 11 يونيو 2022، حدوث نشاط رياح أحيانا مساءً على مناطق من جنوب سيناء والسواحل الشمالية الغربية، تكون مثيرة للرمال والأتربة على غرب البلاد ومحافظات الوجه البحري قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى.

حالة الطقس في 72 ساعة

خلال السطور نستعرض خريطة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية التي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين، ومنها خدمة الطقس في موقعك.

الطقس غدا السبت 11 يونيو 2022

ذروة الارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الغربية، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

طقس الأحد 12 يونيو إلى الخميس 16 يونيو 2022

من المتوقع أن يحدث انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد بقيم تتراوح من '7:8' درجة مئوية. على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية. ومن '4:5' درجة مئوية على شمال الصعيد. ليسود طقس حار نهارا على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

حالة الطقس غدا حالة الطقس غدا

درجات الحرارة غدا

القاهرة العظمى 43 درجة والصغرى 24 درجة.

الإسكندرية العظمى 36 والصغرى 22 درجات.

مطروح العظمى 31 درجة والصغرى 22 درجة.

سوهاج العظمى 43 درجة والصغرى 27 درجات.

قنا العظمى 43 درجة والصغرى 27 درجات.

أسوان العظمى 45 درجة والصغرى 28 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي