اعلان

تقديم الصف الأول الثانوي 2022-2023 إلكترونيًا.. الرابط المباشر وخطوات التسجيل

أهل مصر
رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2023
رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2023

يعد رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2022- 2023، من اكثر ما يحرص قطاع عريض من الطلاب والطالبات في البحث عنه، حيث يرغب الطلاب في تسجيل الرغبات للالتحاق بالمدارس العامة، والفنية.

حيث فعلت وزارة التربية والتعليم الفني، رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2023 إلكترونيًا، وذلك بعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، في العديد من المحافظات، خلال الأيام الأخيرة.

ويرصد "أهل مصر"، رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2022-2023، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

تقديم الصف الأول الثانوي 2023

يرغب طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية، في تقديم الصف الأول الثانوي 2022- 2023، عن طريق الموقع الإلكتروني المخصص لذلك الأمر، تسهيلًا على الطلاب، وأولياء الأمور.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، أنه من المقرر فتح باب تقديم الصف الأول الثانوي 2023 إلكترونيًا، فور إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في كافة المحافظات، على أن يظل التسجيل متاحًا، حتى شهر ونصف.

رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2023

رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2022-2023

يتصدر رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2023، اهتمام قطاع عريض من المواطنين، خلال الأيام الأخيرة، مع حرص مئات الآلاف من طلاب الشهادة الإعدادية، وأولياء أمورهم، على تسجيل الرغبات الخاصة بالالتحاق بالثانوية العامة، أو الفنية.

ويتمكن الطلاب من تقديم الصف الأول الثانوي 2022-2023، عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بهذا الغرض، عن طريق هذا الرابـــط.

خطوات تقديم الصف الأول الثانوي 2022-2023

- أولى خطوات تقديم الصف الأول الثانوي 2023، الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم الفني، الخاص به، من هنـــا.

- يقوم الطالب باختيار " التقديم".

- يقوم المتقدم بإدخال كود الطالب، والقيام بتسجيل الدخول.

- على الطلاب إدخال كافة البيانات المطلوبة.

- على الطالب تحديد نوع الثانوية الراغب بالالتحاق بها.

- يتطلب إدخال الرغبات الخاصة به.

- يجب تحميل الأوراق اللازمة للتقديم.

- يضعط الطالب على " حفظ.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا