المشرف العام على التحرير داليا عماد

بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2022.. رابط وخطوات الاستعلام

أهل مصر
نتيجة الدبلومات الفنية 2022
نتيجة الدبلومات الفنية 2022

تتصدر نتيجة الدبلومات الفنية 2022، محرك البحث العالمي " جوجل"، حيث يرغب طلاب وطالبات الدبلومات الفنية بكافة شعبها التجارية، والصناعية، والزراعية، والفندقية، في الاستعلام عن نتائج الامتحانات 2022 الخاصة بهم.

ويزداد البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، حيث يترقب الطلاب، وأولياء الأمور، إعلان النتائج، والتي من المقرر إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة، عبر بوابة التعليم الفني.

ويرصد" أهل مصر"، رابط بوابة التعليم الفني، للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، من المقرر أن تكون متاحة، عبر بوابة التعليم الفني، فور الانتهاء من أعمال تصحيح ورصد الدرجات، على أن يتم إعلانها في نهاية شهر يونيو الجاري.

ويرغب طلاب وطالبات الثانوية الفنية بكافة شعبها الصناعية، والتجارية، والزراعية، والفندقية، على التعرف على نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2022، حتى يطمئنوا على مستواهم الدراسي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022نتيجة الدبلومات الفنية 2022

بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2022

يزداد البحث عن بوابة التعليم الفني، حيث يترقب مئات الآلاف من الطلاب والطالبات، إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022، والمقرر أن يتم إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة.

ويتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، عن طريق الرابط المباشر، لـ بوابة التعليم الفني من خلال اتباع هذا الرابـــط.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

- أولى خطوات الاستعلام الدخول على بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2022 من هنــا.

- على الطالب القيام بتحديد نوع الدبلوم الخاص به " صناعي، زراعي، تجاري، فندقي".

- على الطالب إدخال المعلومات المطلوبة، والتأكد من صحتها..

- يجب إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، في الخانة المخصصة لذلك.

- الضغط على استعلم عن النتيجة.

عاجل
عاجل
تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية 2022 |الطب 82% والصيدلة 74%.. و55 % للإعلام