المشرف العام على التحرير داليا عماد

التقديم في مسابقة التربية والتعليم.. الشروط والورق المطلوب

أهل مصر
التقديم في مسابقة التربية والتعليم
التقديم في مسابقة التربية والتعليم

يتصدّر التقديم في مسابقة التربية والتعليم محرك البحث "جوجل" بعد إعلان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم.

ويأتي التقديم في مسابقة التربية والتعليم ضمن عمليات البحث الأكثر رواجا منذ أمس، لمعرفة كيفية التقديم والشروط اللازم توافرها في الشخص المُتقدم، وما الأوراق المطلوبة، والتي أقرتها وزارة التربية والتعليم، تنفيذا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتحسين أوضاع المُعلمين.

التقديم في مسابقة التربية والتعليم

للأشخاص الراغبين في التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022، لابد من توافر بعض الشروط وهي أن يكون الحد الأقصى لعمر المتقدم يوم 2022/10/1 هو 35 عاما، وحاصل على تقدير تراكمي في الشهادة الجامعة بتقديم عام جيد،

أما الراغب في التقدم لوظيفة معلم رياض أطفال، يجب أن يكون من خريجي كليات التربية رياض أطفال أو الطفولة المبكرة أو أقسام رياض الأطفال أو الطفولة المبكرة أو الدبلوم المهني رياض أطفال أو طفولة مبكرة.

يشترط أن يكون المتقدم لوظائف معلمين الصفوف الثلاثة الأولى، يخريج كليات التربية شعبة تعليم أساسي، أو ابتدائي، أو معلم فصل أو أقسام تعليم أساسي، أو تعليم ابتدائي، أو معلم فصل بكليات التربية أو التربية النوعية.

التقديم في مسابقة التربية والتعليمالتقديم في مسابقة التربية والتعليم

رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم وتعيين 30 ألف معلم

و يُمكن للراغبين التقديم عبر بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/ ، حيث يتم إخطار المتسابقين بالنتائج وكل جديد عليها أيضا.

الأوراق المطلوبة لـ التقديم في مسابقة التربية والتعليم

تزداد عمليات البحث عن التقديم في مسابقة التربية والتعليم خلال الـ24 ساعة الماضية، خاصة مع اقتراب موعد التقديم إلكترونيا عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية، وخلال التقرير ونستعرض خلال السطور التالية، الورق المطلوب للتقديم لمسابقة التربية والتعليم.

- المؤهل للمتقدم وأي شهادات دراسية أخري.

- بطاقة الرقم القومي على أن تكون سارية.

- شهادة الميلاد المميكنة.

- بالنسبة للذكور يجب تقديم 4 صور من شهادة الخدمة العسكرية.

- بالنسبة للإناث يجب تقديم شهادة الخدمة العامة.

- صورة شخصية حديثة مدون عليها الاسم.

- صحيفة الحالة الجنائية للمتقدم حديثة.

آخر موعد التقديم في مسابقة 30 ألف معلم

آخر موعد للتقديم في مسابقة التربية والتعليم

تعتبر آخر فرصة أمام المتقدمين لتسجيل في مسابقة المعلمين 2022 هي يوم الاثنين الموافق 24 يوليو، على أن يبدأ التقديم يوم السبت المقبل الموافق 2 من يوليو المقبل.

التقديم في مسابقة التربية والتعليمالتقديم في مسابقة التربية والتعليم

عاجل
عاجل
تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية 2022 |الطب 82% والصيدلة 74%.. و55 % للإعلام