اعلان

نتيجة القبول في الصف الأول الابتدائي 2022 | رابط الاستعلام والأوراق المطلوبة

 نتيجة تنسيق الصف الأول الابتدائي 2022
نتيجة تنسيق الصف الأول الابتدائي 2022

يزداد البحث عن نتيجة القبول في الصف الأول الابتدائي 2022، حيث يحرص قطاع عريض من أولياء الأمور، الذين قاموا بالتقديم لأبنائهم، في المدارس الإبتدائية الحكومية، والتجريبية، في الاستعلام عن نتائج التنسيق.

حيث يواصل الآباء البحث عن نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي 2022، حيث يحرصوا على الاستعلام عنها للتعرف على موعد تقديم الأوراق في المدرسة التي تم قبولهم فيها.

ويرصد ' أهل مصر'، نتيجة تنسيق الصف الأول الابتدائي 2022، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

نتيجة القبول في الصف الأول الابتدائي 2022

تتصدر نتيجة القبول في الصف الأول الابتدائي 2022، محرك البحث العالمي ' جوجل'، حيث يرغبوا في التعرف على المدرسة التي تم قبول أبنائهم فيها.

والجدير بالذكر، أن تقديم الصف الأول الابتدائي 2022، انطلق في مستهل شهر يونيو ، واستمر حتى يوم الخميس 30 يونيو 2022، عبر موقع وزارة التربية والتعليم، الخاص بتنسيق القبول في المدارس الحكومية، والتجريبية.

رابط نتيجة القبول في الصف الأول الابتدائي 2022

يعد رابط نتيجة القبول في الصف الأول الابتدائي 2022، من اكثر الجمل البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، مع رغبة أولياء الأمور، في التعرف على نتيجة التسجيل، والمدرسة التي تم قبول نجلهم بها.

ويتمكن أولياء الأمور، من الاستعلام عن نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي 2022، عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم تقديم المدارس الابتدائية ، من هنــا.

نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي 2022

يعد موعد إعلان نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي 2022، محل اهتمام الملايين من الأشخاص، خاصة بعد إغلاق باب التقديم للصف الأول الابتدائي، ورياض الأطفال، في يوم الخميس 30 يونيو 2022

وأشارت وزارة التربية والتعليم الفني، أن نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي 2022، من المقرر أن يتم إعلانها في نهاية شهر يوليو الجاري، على أن يبدأ تقديم الأوراق المطلوبة، في المدارس، التي تم اختيارها.

 نتيجة تنسيق الصف الأول الابتدائي 2022 نتيجة تنسيق الصف الأول الابتدائي 2022

الأوراق المطلوبة لـ تقديم الصف الأول الابتدائي 2022

- عدد أربعة صور شخصية لكل طالب متقدم.

- شهادة ميلاد حديثة كمبيوتر.

- دمغات التأمين الصحي.

- صورة البطاقة الشخصية للأب و الأم على أن تكون سارية

- طابع مهن تعليمية.

- طابع دمغة.

- صورة من التقديم الإلكتروني على الإنترنت.

- إيصال مفرقات 'كهرباء أو غاز أو مياه' حال تغيير محل الإقامة.

- ملف به أوراق التقديم من المكتبة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط