اعلان

الطقس غدا وعلى مدار 72 ساعة.. "هبوب رياح مع ارتفاع الحرارة المحسوسة"

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نرصد حالة الطقس غدا والمتوقعة من الجمعة 15 يوليو 2022 إلى الأربعاء 20 يوليو 2022. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأشار خُبراء هيئة الأرصاد الجوية، إلى ارتفاع نسبة الرطوبة نهارا، وهي التي تُزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح من '2:3' درجة مئوية. فضلا عن أن التعرض المباشر لأشعة الشمس، يزيد من الشعور بارتفاع درجة الحرارة.

الطقس غدا

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، حدوث طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلا، على كافة الأنحاء. مع شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحا تقريبا، على الطرق الزراعية والسريعة، والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة.

تحذيرات الأرصاد من حالة الطقس

حذرت الأرصاد من تكون الشبورة المائية خلال الساعات الأولى من الصباح حتى الساعة 6 صباحا تقريبا، على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة والطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا الجمعة 15 يوليو:

يتوقع خبراء الهيئة نشاط الرياح على سواحل البحرين الأحمر والمتوسط، مما يؤدي إلى ارتفاع الأمواج بقيم تتراوح من '2: 2.5' متر.

كما تنشط الرياح على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، مما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلاً.

درجات الحرارة غدا

نستعرض خلال السطور التالية، درجات الحرارة المتوقعة والمحسوسة، غدا الجمعة على القاهرة والوجه البحري والصعيد.. كما يلي:

القاهرة والوجه البحرى العظمى 34 -المحسوسة 36

الوجه البحرى العظمى 30-المحسوسة 33

جنوب سيناء العظمى 37-المحسوسة 40

شمال الصعيد العظمى 35-المحسوسة 37

جنوب الصعيد العظمى 39-المحسوسة 40

حالة الطقس

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل