اعلان

ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية.. اعرف كيفية الحصول عليها

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية
نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

ينتظر طلبة وطالبات الأزهر، موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 وذلك بعد انتهاء عملية تصحيح الامتحانات غدا الثلاثاء، الموافق 19 يوليو 2022.

وتتصدّر نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية اهتمام بحث الطلاب، قبل أيام قليلة من إعلان النتيجة، للبحث عن الكليات المتاحة بالمجاميع التي حصل عليها الطلاب. وخلال التقرير نستعرض كل ما تريد معرفته عن موعد ظهور النتيجة.

نتيجة الثانوية الأزهرية

ستظهر نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة، وذلك بعد إنهاء طلاب المرحلة الامتحانات حيث أنهى طلاب القسم العلمي بالثانوية الأزهرية، في 7 يوليو الجاري، امتحانات نهاية العام، وأعرب الطلاب عن سعادتهم بانتهاء امتحانات الثانوية الأزهرية.

واستمرت امتحانات الثانوية الأزهرية لمدة 33 يوما، بأكثر من 600 لجنة على مستوى الجمهورية. وانطلقت في الرابع من يونيو الماضي، امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمواد الفقه والتفسير والقرآن لطلاب العلمي والبعوث الإسلامية.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

نتيجة الثانوية الأزهرية .. استعلم عنها

يُمكن للطلبة وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية، الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية والحصول على النتيجة من خلال هذا الرابط (من هنــــا).

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية نتيجة الثانوية الأزهرية

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية نهاية يوليو الجاري، أو أول أغسطس على أقصى تقدير.

وتُجدر الإشارة إلى أن أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية ستنتهي غدا الثلاثاء، بعد أن استمرت لمدة ثلاثة أيام.

كا بدأت أول أمس السبت، أعمال تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية بـ 16 مركز على مستوى الجمهورية.

وأكد القائمون على عملية تصحيح أوراق الامتحانات، على أن الورق يصل أول بأول من مراكز التصحيح بالمحافظات إلى الكنترول الرئيسي بالقاهرة، لمباشرة أعمال الرصد، تمهيدا لإعلان النتيجة. بناءً على توجيهات الأزهر وتشديدها على اتباع أقصى معايير الدقة والحرص على إعطاء كل طالب حقه، حتى لا يظلم أحدا.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الثانوية الأزهرية

مازال البحث مستمر عن نتيجة الثانوية الأزهرية من قِبل طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بعد انتهاء أعمال التصحيح اليوم الثلاثاء. لتبدأ مرحلة رصد الدرجات. وسيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج