اعلان

امتحان الاستاتيكا 2022.. صور حل امتحان الرياضة اليوم من التليجرام

امتحانات الثانوية العامة 2022
امتحانات الثانوية العامة 2022

بدأت لجنة امتحان الاستاتيكا 2022 منذ الساعة التاسعة صباح اليوم الخميس 21 يوليو 2022 وهو آخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2022، وآخر مادة تنضم إلى نتيجة الثانوية العامة 2022، إليك ما ورد من إجابة امتحان الرياضة اليوم المنشورة على التليجرام.

امتحان الاستاتيكا 2022

يخوض اليوم طلاب الشعبة علمي رياضة امتحان الاستاتيكا 2022، وذلك في آخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2022، ويعتبر آخر مادة مضافة إلى نتيجة الثانوية العامة 2022 يخوضها طلاب الثانوية العامة.

حيث يأتي موعد امتحان الاستاتيكا 2022 يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022، يبدأ لجنة امتحان الرياضة اليوم منذ الساعة التاسعة صباحا، ويستمر حتى الساعة 11 صباح اليوم.

امتحانات الثانوية العامة 2022

امتحان الرياضيات

بينما تستمر لجنة امتحان الرياضيات لمدة ساعتين فقط، بينما يمكن للطلبة الخروج بعد نصف الوقت، مما يمكنهم الخروج الساعة 10 صباحا في حالة انتهائهم من حل امتحان الاستاتيكا والمراجعة.

بينما في نفس توقيت امتحان الرياضة للصف الثالث الثانوي يخوض طلاب الشعبة العلمية علوم امتحان الأحياء، ويخوض طلاب الشعبة الأدبية امتحان الفلسفة والمنطق، مستمرين في اللجان حتى الساعة 12:00 ظهرا، لمدة ثلاث ساعات.

امتحان الرياضة اليوم

يحتوي امتحان الرياضة اليوم على حوالي 25 سؤال يقدر الدرجة النهائية العظمى بحوالي 30 درجة مثلها مثل مواد شعبة علمي رياضة الأخرى، حيث تكون درجة النهائية الصغرى حوالي 15 درجة.

بينما يجب على طلاب الشعبة علمي رياضة تجاوز 15 درجة للنجاح في امتحان الرياضة اليوم، حيث ينقسم الدرجات كما هي في بقية امتحانات الثانوية العامة 2022، حيث حوالي 20 درجة على 20 سؤال، أي كل سؤال بدرجة واحدة، بينما 10 درجات على 5 أسئلة، أي كل سؤال بدرجتين.

امتحان الرياضة للصف الثالث الثانوي

يبدأ اليوم آخر امتحان الرياضة للصف الثالث الثانوي يخوضها طلاب الشعبة علمي رياضة، حيث انتهى طلاب الشعبة العلمي رياضة من 12 مادة خاتما امتحانات الثانوية العامة 2022 بالمادة الـ 13 الأخيرة وهي امتحان الاستاتيكا 2022.

حيث انتهى طلاب الثانوية العامة اليوم بعد شهر من استمرار امتحانات الثانوية العامة 2022، من 4 مواد لا تدخل إلى مجموع الثانوية العامة وهم ( تربية دينية – تربية وطنية – اقتصاد – إحصاء) ثم المواد الشعبة العامة ( اللغة العربية – اللغة الأجنبية الأولى – اللغة الأجنبية الثانية) ثم مواد خاصة بشعبة علمي ( كيمياء – فيزياء)، ثم مواد خاصة بالشعب المتفرعة ( علمي علوم – علمي رياضة – أدبي).

امتحان الرياضيات للصف الثالث الثانوي

حيث بالنسبة لطلاب الشعبة العلمي رياضة يعتبر امتحان الرياضيات للصف الثالث الثانوي والذي ينقسم إلى:

- الرياضيات التطبيقية ( الديناميكا )

- الرياضيات البحتة ( التفاضل والتكامل)

- الرياضيات البحتة ( جبر وهندسة فراغية)

- الرياضيات التطبيقية ( الاستاتيكا)

حيث يخوض اليوم امتحان الاستاتيكا 2022 آخر فروع امتحان الرياضة للصف الثالث الثانوي، وآخر امتحان يحصل عليه طلاب الثانوية في جدول امتحانات الثانوية العامة 2022.

امتحان استاتيكا للصف الثالث الثانوى

بينما خلال ساعتين امتحان استاتيكا للصف الثالث الثانوى يبحث اولياء الأمور من خارج اللجان عن إجابه الاستاتيكا، حيث ينتظرون أبنائهم بفارغ الصبر أمام اللجان للإطمئنان على ما قاموا به خلال إجابه امتحان استاتيكا اليوم.

إجابات امتحان الرياضيات

وخلال ساعات قبل امتحان الرياضة اليوم ومنذ فجر صباح اليوم الخميس آخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2022 يتردد الكثير من الرسائل على جروبات الغش على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والرسائل 'تليجرام'.

حيث أن مضمون هذه الرسائل تشجيع للطلبة لنشر الجروبات وضم أكبر عدد من الطلاب للحصول على حل امتحان الاستاتيكا فورا قبل امتحان الرياضة اليوم، وذلك من خلال الاشتراك ودفع مقابل للمادة.

امتحان الرياضيات إجابات امتحان الرياضيات

امتحان الرياضيات إجابات امتحان الرياضيات

امتحان الرياضيات إجابات امتحان الرياضيات

إجابه الاستاتيكا

بينما ينتظر الطلاب المشتركين بداخل جروبات الغش على موقع ' التليجرام' إجابه الاستاتيكا بعد تسريبها من خلال تصوير الامتحان ووضعه على الجروبات، ثم توصيله لمدرسين المادة خارج اللجان، والحصول على إجابه الاستاتيكا بشكل فوري.

إليك إجابه الاستاتيكا ما توصل إلينا حتى الآن خلال لجنة امتحان استاتيكا للصف الثالث الثانوى بعد دقائق من بداية امتحان الرياضة اليوم، وهذا من خلال جروبات الغش على التليجرام التي تحتوي على بضعة آلاف من الطلبة.

امتحان الرياضيات إجابه الاستاتيكا

امتحان الرياضيات إجابه الاستاتيكا

امتحان الرياضيات إجابه الاستاتيكا

إجابه امتحان استاتيكا اليوم

يمكنك الحصول الآن على إجابه امتحان استاتيكا اليوم من خلال متابعة تحديث إجابات امتحان الرياضيات خلال الساعتين القادمتين، وهذا ضمن خدمة متابعة امتحانات الثانوية العامة 2022، حتى موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022.

حيث ننقل لكم صور إجابه امتحان استاتيكا اليوم المتاحة على موقع التليجرام، والتي يتم مراجعة حل امتحان الاستاتيكا من قبل مدرسين الرياضة، ووضع الصور على جروبات الغش على 'التليجرام'.

نموذج اجابه امتحان الاستاتيكا

حيث يتم تسريب نموذج اجابه امتحان الاستاتيكا في آخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2022، برغم الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يمنع دخول الطلاب بالهاتف المحمول بداخل اللجان، ويتم مراقبة اللجنة من خلال كاميرات المراقبة بداخل اللجان.

حيث ضبطت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من الطلاب المتسببين في تصوير امتحانات الثانوية العامة 2022 السابقة، وهذا في محاولات مستمرة لمراقبة كافة الجروبات وضبط المتسببين في عملية الغش في الثانوية العامة.

حل امتحان الاستاتيكا

إليك كافة حل امتحان الاستاتيكا التي نشرت على جروبات التليجرام اليوم، حيث يتم غلق الجروبات وإنشاء جروبات أخرى بطرق ملتوية من أجل الهرب من مراقبة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بينما هناك طرق متعددة يتبعها الطلاب من أجل التشتيت والغش.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني سابقا في واقعة نشر صور الغش في امتحان الفيزياء، أنها قامت بحرمان الطلبة من أداء كافة امتحانات الثانوية العامة 2022، وعدم إداء امتحانات الدور الثاني والعام الثاني وهذا بعد نتيجة التحقيقات التي كشفت كافة الملابسات للواقعة.

كما حصل رئيس اللجنة على خصم شهرين مع حرمانه من ممارسة عمل الامتحانات لمدة تصل إلى 5 أعوام، كما تم تحويل ولي الأمر والطالب ورئيس اللجنة إلى النيابة العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2022

سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 فور انتهاء من تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022 واعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، وصدور مؤتمر التعليم والذي يعلن عن مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2022.

حيث يتم الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 بعد التأكد من انتهاء كافة أعمال الكنترول، والاعتماد، وإعلان المؤشرات، وسيتم إعلانها على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 على أهل مصر بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

امتحانات الثانوية العامة 2022

انتهت اليوم امتحانات الثانوية العامة 2022 مع آخر مواد في الجدول، حيث ينتهي الشعبة الأدبية من الامتحانات من خلال امتحان الفلسفة والمنطق، بينما ينتهي شعبة علمي علوم بعد خوض امتحان الأحياء، وفي حالة امتحان الشعبة علمي رياضة ينتهي الطلاب من امتحان الاستاتيكا 2022، لينتهي جميع طلبة الثانوية العامة من امتحانات الثانوية العامة 2022 اليوم.

علما بأن بدأت امتحانات الثانوية العامة 2022 منذ يوم الاثنين الموافق 20 يونيو 2022 من الشهر السابق، واستمرت حتى اليوم آخر يوم امتحانات الثانوية العامة 2022 الذي يوافق الخميس 21 يوليو 2022.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)