المشرف العام على التحرير داليا عماد

الآن .. نتيجة الثانوية العامة 2022 من الرابط المباشر

أهل مصر
نتيجة الثانوية العمة 2022
نتيجة الثانوية العمة 2022

نتيجة الثانوية العامة 2022 الآن على رابط وزارة التربية والتعليم للنتيجة، حيث يعمل الآن رابط نتيجة الثانوية العامة الرسمي، معلنا قرب اعلان كافة نتائج طلبة الثانوية العامة للعام الدارسي 2021-2022، وهذا خلال دقائق منذ الآن.

اقتربت نتيجة الثانوية العامة 2022 وبدأ العد التنازلي لموعد إعلانها، حيث ينتظر طلاب الثانوية العامة نتيجة الدور الأول من الثانوية العامة العام 2021-2022، حيث اقترب موعد إطلاق نتيجة الثانوية العامة المحدد من وزارة التربية والتعليم.

وصرح وزير التربية والتعليم في آخر لقاء له، بما يخص موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، والشائعات التي تدور حول النتيجة وكنترول الثانوية العامة، وغيرها من الحقائق وكواليس مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2022.

نتيجة الثانوية العامة 2022

ويتسابق الكثير من الصحف والمواقع حول أخبار نتيجة الثانوية العامة 2022، وهذا لتغطية كافة كواليس إعلان نتيجة الثانوية العامة، لكونها أكثر ما يهتم به الجمهور في الوقت الحالي.

وورد في آخر منشور للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على صفحته الشخصية الرسمية على الفيس بوك، قائلا عن ترديد شائعات في المواقع حول تعديل الدرجات.

نتيجة الثانوية العامة 2022 نتيجة الثانوية العامة 2022

ثانوية عامة 2022

يعد هاشتاج ثانوية عامة 2022 من أكثر التاجات التي يتردد حولها الشائعات في الفترة الحالية، والتي منها زيادة الدرجات من قلب كنترول تصحيح امتحانات ثانوية عامة 2022.

ورد في منشور الدكتور طارق شوقي يوم الأربعاء الماضي على صفحته على الفيس بوك حول الشائعات قائلا: "ما يزال بعض المحررين والمواقع والصحف يرددون معلومات ويكتبون عناوين رنانة عن ارقام طلبة استفادوا من درجات الرأفة وآخرين تغيرت حالتهم من راسب إلى ناجح وكل هذا لا أساس له على الإطلاق وعار تماما من الصحة!".

نتيجة الثانوية العامة 2022 وزير التربية والتعليم

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

يهتم أولياء الامور وطلبة ثانوية عامة 2022 هذه الفترة بكيفية الحصول والاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022، إليك رابط النتيجة الرسمي من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وهو: https://g12.emis.gov.eg/ ويمكنك الدخول مباشرة من الرابط مباشرة أضغط هنا ( موقع نتيجة الثانوية العامة 2022).

كما يتوافر نتيجة الثانوية العامة 2022 على موقع بوابة الثانوية العامة حيث أن رابط البوابة من هنا: https://thanwya.emis.gov.eg/ ويمكنك الدخول مباشرة من ( موقع بوابة الثانوية العامة 2022).

نتيجة الثانوية العامة 2022 بوابة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2022

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 سيكون قبل يوم الأحد الموافق 7 أغسطس 2022، وهذا التزاما من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بموعدها الذي نشرته في آخر يوم امتحانات.

ولم يذكر اليوم بالتاريخ نظرا لأن الوزارة لا تعلم متى تنتهي أعمال تصحيح ثانوية عامة 2022، ومن أجل عدم الاستعجال وتحري الدقة وحفاظا على حق الطالب وصحة نتيجة الثانوية العامة 2022، والتزام وزارة التربية والتعليم بموعدها في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس الحالي.

نتيجة الثانوية العامة 2022 رابط نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم

تظهر نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم على موقع وزارة التربية والتعليم فور اعتمادها، حيث وضح الدكتور طارق شوقي أن النتيجة تحتاج إلى وقت، للتأكد من كامل بيانات الطالب صحيحة.

بالإضافة إلى خطوات تصحيح الأوراق ومن ثم إضافة درجات الرأفة للطلبة التي يتوقف نجاحهم على درجة أو اثنتين على الأكثر، وعرض درجات كل طالب على حدى لمعرفة توقف نجاحه من الثانوية العامة على درجة أو أثنين ومناقشة إمكانية مساعدة كل طالب، لكي لا يعيد العام.

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

تعمل وزارة التربية والتعليم من أجل إظهار نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس، بكافه جهودها، للتأكد من عدم تعرض طلاب الثانوية العامة للظلم، مؤكدا وزير التربية والتعليم أن الوزارة تلتزم بموعد ظهور النتيجة.

كما نفى وزير التربية والتعليم كافة الأخبار حول مؤشرات ثانوية عامة 2022، ونسب النجاح على كافة المواقع الإخبارية والجرائد، قائلا أن هذا يتطلب الانتهاء من النتيجة بالكامل، وهي لم تنتهي بعد، وهذا في يوم الأربعاء الماضي.