أسعار الذهب اليوم السبت.. ارتفاع عيار 18 في الأسواق المحلية

أهل مصر
أسعار الذهب
أسعار الذهب

تعد أسعار الذهب اليوم، الأحد، 7 أغسطس 2022، محل اهتمام قطاع عريض من المواطنين، خاصة في ظل التوترات الكبيرة التي تطرأ على المعدن الأصفر عالميًا، ومحليًا.

ويسجل أسعار الذهب اليوم، ارتفاع ملحوظ على كافة المستويات،، بالتوازي مع ارتفاع سعر الدولار عالميًا، فضلًا على زيادة سعر الفائدة.

أسعار الذهب

اتخذت أسعار الذهب، اتجاه صعودي خلال الأسبوعين الماضيين، وذلك فور إعلان بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار السيطرة على معدلات التضخم.

وارتفعت الأوقية عالميًا، لـ تصل إلى مستوى 1774 دولار، وذلك بعد أسابيع من انخفاضات متتالية طرأت عليها، وصلت على إثرها الأوقية إلى 1707 دولارًا أمريكيًا.

أسعار الذهبالذهب

سعر الذهب

يتساءل المواطنين على سعر الذهب، خاصة المستثمرين الذين يروا فيه أداة استثمار آمنة، تمكن مستغليها من تحقيق أرباح كبيرة على مدى طويل.

حيث يعد المعدن الأصفر أداة استثمار آمنة، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، خاصة في ظل التوترات العالمية.

تؤثر الأزمات الاقتصادية في البلاد، على العملة الخاصة بها، بشكل مباشر، بينما سوق الذهب يتصرف بشكل أكثر عالميًا ، مما يجعلك مرجحًا لتحقيق مكاسب على المدى الطويل، ما يجعله أداة الاستثمار المفضلة لدى الكثير.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم

- سعر الذهب اليوم عيار 24 اليوم 1234.25 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1131.5 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1080 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 925.75 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 720 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8640 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 14160 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

يتابع قطاع عريض من الأشخاص، تطورات أسعار الذهب عالميًا، نظرًا لتأثيره المباشر على الأسواق المحلية، في مصر، خاصة في ظل الارتفاعات الكبيرة في سعر الأوقية.

حيث ارتفعت أوقية الذهب عالميًا، في نهاية تعاملات الجمعة، لـ تصل إلى 1774 دولارًا، في التعاملات الفورية، بينما وصلت في التعاملات الآجلة 1792 دولارًا أمريكيًا، قبل الإجازة الأسبوعية، للبورصة العالمي.

اكتسب الأوقية قيمتها بتأثير بقرار بنك الاحتياطي الفيدرالي، برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار السيطرة على معدلات التضخم المرتفعة.

عاجل
عاجل
النائب العام يأمر بحبس 7 متهمين في واقعة وفاة الصيدلي ولاء بحلوان