حالة الطقس غدا الإثنين.. شبورة ونسب رطوبة عالية تزيد حدة طقس أغسطس

أهل مصر
الطقس غدا
الطقس غدا

نرصد حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى، وباقي أنحاء الجمهورية. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتتصدر حالة الطقس غدا موقع "جوجل" داخل مصر، نظرا لاهتمام الكثير من الأشخاص بالبحث عن خدمات الطقس والطقس في موقعك. وهو ما نستعرضه خلال خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدا الإثنين، حدوث ارتفاع فى نسب الرطوبة النسبية على مدار اليوم ما يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2: 4 درجات، ليكون الإحساس بالطقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأشار خُبراء الهيئة، إلى حدوث طقس حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلا على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على باقى الأنحاء، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.

الطقس غدا

الطقس غدا

أكد خُبراء الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدا أنه سيشهد استمرار ارتفاع نسب الرطوبة نهارا مما يزيد الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع فى الظل بقيم تتراوح بين 2: 4 درجات، مع وجود نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة ليلا، كما سيشهد غدا نشاط رياح على كافة الأنحاء بالجمهورية .

كما يشهد غدا شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة غدا

نستعرض خلال السطور درجات الحرارة المتوقعة غدا الإثنين كما يلي:

- القاهرة العظمى 34 درجة والمحسوسة 37 والصغرى 25 درجة.

- الإسكندرية العظمى 31 والمحسوسة 34 درجة والصغرى 24 درجة.

- مطروح العظمى 30 درجة والمحسوسة 33 درجة والصغرى 24 درجة.

- سوهاج العظمى 38 درجة والمحسوسة 40 درجة والصغرى 27 درجة.

- قنا العظمى 41 درجة والمحسوسة 42 درجة والصغرى 28 درجة.

- أسوان العظمى 42 درجة والمحسوسة 43 درجة والصغرى 29 درجة.

حالة الطقس غدا

الطقس غدا وخلال 3 أيام

توقعت هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس الإثنين 15 أغسطس 2022 استمرار ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم، ما يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح من "4:2" درجة مئوية ليكون الإحساس بالطقس شديد الحرارة رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلا على السواحل الشمالية، حار رطب على باقي الأنحاء.

وبشأن الطقس غدا وصفت الأرصاد الطقس نهارا والظواهر الجوية المتوقعة، كما وصفت الطقس ليلا وفي الصباح، موضحة حدوث شبورة مائية خفيفة مع نشاط رياح أحيانا بالإضافة إلى جو مشمس وشبورة مائية خفيفة ونشاط رياح أحيانا. كما يشهد الوجه البحري طقس شديد الحرارة رطب السواحل الشمالية الغربية حار رطب السواحل الشمالية الشرقية، أما في وسط سيناء جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تشهد طقس شديد الحرارة رطب.

الطقس غدا

الطقس

يُمكن للراغبين في معرفة الطقس غدا وخدمات الطقس في موقعك.. الدخول (من هنـــــا).

عاجل
عاجل
الزمالك يضرب إيليكت بثنائية نظيفة ويتأهل لدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا