اعلان

الوحدات المصيفية.. ازاي تحجز علشان تصيف بدون نصب أو احتيال

أسعار الوحدات المصيفية
أسعار الوحدات المصيفية

الوحدات المصيفية تعتبر هي الأكثر بحثا في أدوات البحث خلال موسم الصيف ، حيث تترقب الأسر المصرية إجازة الصيف خاصة مع انتهاء مواسم امتحانات نهاية العام، لأبناءهم بكافة المراحل التعليمية المختلفة والبحث عن أماكن مصيفية لقضاء أوقات ممتعة مع أبناءهم وأصدقاءهم.

ويزيد البحث خلال موسم الصيف عن الوحدات المصيفية وحجز الشاليهات، ومعرفة تفاصيل عن الأسعار الخاصة بالحجز سواء بمناطق الساحل الشمالي أو البحر الأحمر حتى يتسنى لرب الأسرة اختيار الأماكن التي ينوي قضاء إجازة الصيف بها هو وأسرته وفقا لظروفهم المادية وبالتالي تحديد مدة المصيف بتلك الوحدات والشاليهات سواء كانت لأيام أو اسبوع أو أكثر ، من أجل لحظات من الاستجمام والاسترخاء وقضاء بعض الوقت بعيدا عن توترات العمل وضغوطات الحياة اليومية.

الوحدات المصيفية في مصر

تقدم 'أهل مصر' خدمتها للأسر التي تستهدف حجز وحدات مصيفية وشاليهات خلال الموسم الصيفي حتى تسهل على الأسر الباحثة عن تلك الوحدات إيجاد ما يناسبها وقضاء أوقات ممتعة بالأماكن والأسعار التى تتناسب مع دخول هذه الأسر.

وتبحث الأسر المصرية عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل البحث المختلفة عن الوحدات المصيفية والشاليهات والقرى السياحية وخاصة بمناطق الساحل الشمالي ومارينا والمدن الساحلية مثل الأسكندرية وبورسعيد ومرسى مطروح وغيرها وكذلك المدن السياحية في مناطق البحر الأحمر ومنها ذهب ونويبع والعين السخنة وشرم الشيخ والعريش وسانت كاترين وغيرها. الوحدات المصيفية في مصر

حجز الوحدات المصيفية

تتعرض الأسر المصرية لعمليات الاستغلال و 'النصب' عند حجز الوحدات المصيفية في القرى السياحية حيث يتجهون نحو بعض مواقع التواصل الاجتماعي الوهمية التي تستعرض عددا من الفرص الوهمية لحجز الوحدات المصيفية بأسعار مميزة.

وتبحث الأسر دائما عن الوحدات المصيفية أو الشاليهات التي تتميز بالجاهزية من حيث الخدمات الخاصة بالتشطيبات والفرش والكماليات داخل الوحدة سواء وجود مكيفات وأجهزة تليفزيون بالغرف والواجهات التي تطل على الشاطئ ، وذلك سواء عن طريق الإيجار لتلك الوحدات أو حجز باليوم وحساب عدد الأيام التي ستقضيها هذه الأسر.

حجز الوحدات المصيفية

الوحدات المصيفية

الوحدات المصيفية الأرخص سعرا والأعلى جودة هى التي تستحوذ على اهتمام الأسر المصرية الذين قرروا أن يقضوا بعض الوقت خارج نطاق محافظاتهم والبعد بعض الوقت عن ضوضاء العمل وكذلك عن المشكلات اليومية الحياتية التي تلازم كل الأسر المصرية.

ولابد عند اختيار الأسر المصرية للأماكن والوحدات المصيفية والشاليهات، أن يكون الاختيار وفقا لعدد من الأليات والخطوات حتى لا تتعرض تلك الأسر لعمليات النصب أو الاحتيال من قبل 'المحتالين من السماسرة'، حتى يتم قضاء إجازة صيفية دون منغصات ومن ضمن تلك الأجراءات اتباع الأتي:

أولا: التأكد من وجود حجوزات بالقرية التي تستهدفها الأسر المصرية عن طريق مكاتب الاستعلامات.

ثانيا: عدم الانصياع لصفحات التواصل الاجتماعي التي تمتلئ بعدد من السماسرة الوهميين الذين يستغلون احتياج الأسر للمصايف.

ثالثا: التواصل المباشر مع أصحاب القرى السياحية أو الوحدات المصيفية وعدم التعامل مع السماسرة أو الوسطاء.

رابعا: الإبلاغ عن صفحات التواصل الاجتماعي الوهمية التي تقوم بالإعلان الوهمي عن الوحدات المصيفية والشاليهات والقرى السياحية.

خامسا: عدم تحويل أي مبالغ مالية عن طريق خدمات 'كاش' لأي شخص سواء كان وسيط أو سمسار بحجة سداد مقدم حجز 'عربون' للوحدة المصيفية أو الشالية أو في القرى السياحية.

سادسا: حجز الوحدات المصيفية والشاليهات والقرى السياحية بالأماكن، التي تتمتع بالسمعة الطيبة وبالأماكن التي يعتاد عليها المصطافين كل عام في قضاء الأوقات الممتعة بها.

سابعا: توخى الحذر عند القيام بتأجير وحدة مصيفية او شاليه او قرية سياحية.

ثامنا: ارسال الأموال لا يتم الا بعد معرفة الاشخاص ومقابلتهم بشكل شخصى ولابد من التعامل بدقة خلال التعاملات المالية ولابد من مراجعة الفواتير جيدا.

تاسعا: عند استلام الوحدة المصيفية لابد من اجراء فحص حول الوحدة وأنها مطابقة للمواصفات والمعايير التي تم الاتفاق عليها عند الحجز.

عاشرا: عند مغادرة الوحدة المصيفية لابد من تسليمها للمالك سواء كان فردا أو منشأة كما كانت عند بداية التسليم حتى لا يتعرض مستأجر الوحدة لمساءلات لا داعى منها.

الوحدات المصيفية

WhatsApp
Telegram