اعلان

سداد فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022.. أخر موعد

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

يزداد البحث عن أخر موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022، حيث يتم تحصيلها عن أخر 3 أشهر استهلاك، وتتيح المصرية للاتصالات لعملائها إمكانية الدخول على موقع الشركة على شبكة الإنترنت، ووضع كود المحافظة، ورقم التليفون، ومن ثم الضغط على استعلام.

وبعد القيام بالخطوات السابقة، يتم عرض القيمة المطلوب سدادها، وتهيب الشركة بعملائها ضرورة السداد في المواعيد المحددة، حتي لا يتم تطبيق غرامة عدم الدفع، والتي تنتهي برفع الخط عن الخدمة بشكل نهائي.

المصرية للاتصالات

سداد فاتورة الأرضي 2022

يستطيع عملاء المصرية للاتصالات سداد فاتورة التليفون الأرضي، عن طريق الاتصال بالرقم المختصر (19777)، وإدخال رقم التليفون، وسيتم الرد بقيمة الفاتورة المستحقة.

ويمكن لعملاء الهاتف الأرضي الاستعلام عن قيمة الفاتورة عبر الموقع الرسمي للشركة، وسداد قيمتها عبر وسائل الدفع الإلكتروني المتاحة، وذلك من خلال رقم الهاتف الأرضي فقط، عن طريق الضغط على ( هنـــــــــــــــــــا ).

فاتورة الأرضي 2022

سداد فاتورة الأرضي 2022

يتم إصدار فاتورة الأرضي يوليو 2022 والسماح بسدادها لمدة شهر بدون غرامة، ثم يتم تحويل خط التليفون الأرضي للعمل بنظام الاستقبال فقط لمدة شهر بداية من 15 أغسطس 2022، ويتم فرض غرامة تأخير ورفع الخط مؤقتًا من الخدمة يوم 15 سبتمبر 2022.

وتوفر الشركة من طرق الدفع المختلفة للتسهيل في سداد الفواتير، فيستطيع العميل السداد من خلال منافذ فوري، وأمان، وخدماتي، ومصاري، أو منافذ الشركة المصرية للاتصالات في مختلف أنحاء الجمهورية أو من خلال مكاتب البريد.

فاتورة الأرضي 2022

موعد سداد فاتورة الأرضي 2022

تم الاعلان عن فاتورة التليفون الأرضي منتصف يوليو الماضي، وتمنح المصرية للاتصالات عملائها فترة سماح حتى 15 أغسطس لسداد قيمة الفاتورة بعدها يتم تحويل الخط لخدمة الاستقبال فقط لمن لم يسدد الفاتورة، وفي حال تخلف العميل عن السداد حتى يوم 15 سبتمبر تلجأ الشركة إلى فرض غرامات تأخير ووقف الخدمة.

غرامة فاتورة الأرضي

حددت المصرية للاتصالات مواعيد السداد، ثم يحول الخط بعدها للاستقبال فقط للمتخلفين، وإذا استمر عدم سداد الفاتورة حتى 15 سبتمبر يرفع الخط عنهم ويفرض غرامة مالية، وتبدأ غرامة التخلف عن سداد فاتورة الأرضي من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرا، ولا تتم إضافة رسوم بعدها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً