اعلان

موعد إعادة فتح باب تقليل الاغتراب.. الفرصة الأخيرة لطلاب المرحلة الثالثة

 تقليل الاغتراب 2022
تقليل الاغتراب 2022

يبحث عشرات الآلاف من الطلاب عن تقليل الاغتراب 2022 وموعد فتح الباب للمرة الثانية، تحديدا طلاب المرحلة الثالثة ممن يسجلون رغباتهم الآن في تنسيق المرحلة الثالثة.

ويتسائل الكثير من الطلبة والطالبات بالمرحلة الثالثة عن موعد فتح باب التقدم لمرحلة تقليل الاغتراب 2022 الأخيرة حيث يُمكن للطلاب بالمرحلة الثالثة بعد إعلان نتيجة التنسيق، التقدم للحصول على جواب ترشيح للتحويل بين الكليات، ويُمكن أيضا لطلاب المرحلة الثانية التقديم في تقليل الاغتراب، للطلاب الذين لم تسنح لهم الفرصة في التقدم قبل غلق باب التقديم في تقليل الاغتراب للمرة الأولى.

تقليل الاغتراب بعد تنسيق المرحلة الثالثة، يتصدّر قائمة اهتمام طلبة وطالبات الشعبية العلمية والأدبية بالمرحلة الثالثة، لمعرفة كيفية التقديم بعد الفرصة الأخيرة.

تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة

موعد فتح تقليل الاغتراب 2022

ننشر معلومات حول تقليل الاغتراب 2022 لطلاب المرحلة الثالثة كما يلي:

- يقوم طلاب الدور الثاني من الذين يسجلون رغباتهم الآن في تنسيق المرحلة الثالثة، بإحضار ملفاتهم من مدارسهم الثانوية.

- يتم قبول الطلاب في كليات تربية طفولة وابتدائي أسوان ومطروح والوادي الجديد 'لأهل المحافظات' فقط حيث تندر فرص قبول الطلاب من المحافظات الأخرى.

- حددت التعليم العالي والبحث العلمي 'المعاهد الخاصة والكليات ذو القدرات' لطلاب الشعبة الأدبية.

- حددت التعليم العالي والبحث العلمي 'المعاهد الخاصة وآداب انتساب وحقوق وخدمة اجتماعية' لطلاب الشعبة العلمية.

تقليل الاغتراب

تقليل الاغتراب 2022 .. الفرصة الأخيرة

أتاح موقع التنسيق الإلكترونى فُرصة ثانية وأخيرة لطلاب المرحلة الثالثة لتسجيل بياناتهم والتقدم للحصول على جواب ترشيح التحويل بين كليتهم وآخرى، سواء تقليل اغتراب مناظر أو غير مناظر. حيث حدّد المجلس الأعلى للجامعات من خلال موقعه الرسمي، أنه سيتم فتح باب التقدم لتقليل الاغتراب 2022 لطلاب المرحلة الثالثة، وأيضا متاحة بعض الفرص لطلاب المرحلة الثانية والذين لك يلحقوا أثناء التقدم لتقليل الاغتراب في المرة الأولى.

ومن المُقرر أن يتم فتح باب التقدم لـ تقليل الاغتراب 2022 في المرة الثانية، نهاية الأسبوع الجاري 'أي الخميس المُقبل' بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، حيث تُعتبر الفرصة الأخيرة للطلاب.

ونستعرض رابط تقليل الاغتراب 2022 الرسمي الذي تتيحه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للطلاب، للتقدم من خلاله إلكترونيا. من هنــــــــا وسيتم استقبال طلبات تقليل الاغتراب 2022.

يُذكر أن مكتب التنسيق الإلكتروني، قد قدّم لطلاب المرحلتين 'الأولى والثانية' تسهيلات أثناء تسجيل رغبات تقليل الاغتراب في المرحلة السابقة، ومُتاح لطلبة وطالبات الثانوية العامة، المُقبلين على المرحلة الجامعية، موقع التنسيق التالي: www.tansik.egypt.gov.eg بعد إعلان فتح باب التقديم لطلاب المرحلة الثالثة عقب انتهاء تحويلات تقليل الاغتراب.

ويُمكن للطالب الآن الدخول على الرابط التنسيق المرحلة الثالثة لتسجيل رغبات تقليل الاغتراب 2022 بعد اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة. ويهتم 'أهل مصر' بتقديم خدماته التعليمية اليومية لطلاب الشهادة الثانوية قبل انطلاق العام الجامعي الجديد، حيث يُمكن متابعة خدمتنا من هنـــــــــــا

تقليل الاغتراب 2022

تقليل الاغتراب

يبحث طلبة وطالبات المرحلة الثالثة عن الكلمات التالية بشأن فتحت باب الاغتراب من جديد: تنسيق المرحلة الثالثة تنسيق الجامعات تنسيق الجامعات 2022 نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب اخبار مصر تنسيق المرحلة الثالثة للتنسيق تقليل الاغتراب تقليل الاغتراب المرحلة الأولي رابط تقليل الاغتراب رابط نتيجة تقليل الاغتراب ضوابط تقليل الاغتراب طلبات تقليل الاغتراب موعد تحويلات تقليل الاغتراب موقع تقليل الاغتراب نتيجة تقليل الاغتراب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة