اعلان

أسعار الذهب اليوم الإثنين 5 سبتمبر 2022 (قائمة بالأعيرة)

أسعار الذهب
أسعار الذهب
كتب : منة خالد

استقرت أسعار الذهب بشكل ملحوظ في مستهل تعاملات اليوم الإثنين 5 سبتمبر 2022، بعد قفزة عيار 21 أمس إلى سعر 1115 جنيها. وبعد أن سجل الجمعة الماضية، 1100 جنيها، ليرتفع بمقدار 15 جنيها قابلة للزيادة خلال الأيام المقبلة.

وتتصدّر أسعار الذهب اليوم الإثنين 5 سبتمبر 2022، موقع (جوجل) ضمن الأكثر بحثا على مدار اليوم، حيث تشهد أسعار الذهب حالة من عدم الاستقرار ما بين الارتفاع والانخفاض على مدار الأيام الماضية. وتهتم فئات كبيرة من المواطنين والمستثمرين في الذهب. بمعرفة أسعار الذهب اليوم، خاصةً بعد قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي مطلع الشهر الجاري برفع الفائدة.

وترتفع معادلات البحث عن أسعار الذهب اليوم الإثنين في مستهل التعاملات الصباحية. خاصةً لما تشهده من اضطرابات جديدة. للمعدن الاصفر في السوق المحلي.

أسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم

شهدت أسعار الذهب اليوم الإثنين استقرارا، وذلك بعد أن شهد السوق العالمي، حالة من الاضطراب الأسبوع الماضي ما بين زيادة وانخفاض، حيث حقق الخام الأصفر، في منتصف أغسطس ارتفاع كبير بمقدار 40 جنيها لسعر الجرام بعيار 21. ومقارنة بأسعار الذهب يوليو الماضي، ارتفع الخام الأصفر بمقدار 55 جنيها، مقارنة، والذي سجلت فيه أسعار الخام النفيس 1050 لعيار 21.

أسعار الذهب الآن

خلال التقرير نستعرض، آخر ما وصلت إليه أسعار الذهب، وفقا لآخر تحديثات الصاغة. حيث شهدت أسعار الذهب في مصر قفزة خلال ال24 ساعة الماضية، داخل السوق المحلي المصري. حيث توقع اقتصاديون حدوث زيادة في أسعار الذهب خلال الشهر سبتمبر الجاري. حيث شهد سعر الذهب عيار 21 في مستهل تعاملات الصباح استقرارا كبير بعد ارتفاعه أمس بمقدار 15 جنيها، فيما تتأثر أسعار الذهب في مصر بحركة الهبوط عالميا في منتصف جلسة السبت الماضي، بنحو 1739 دولارا للأوقية.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب "قائمة"

استقرت أسعار الذهب اليوم الإثنين 5 سبتمبر، وخلال التقرير نستعرض تطورات حركة أسعار الذهب في مصر، حسب تقرير الصاغة. وفقا للقائمة التالية.

أسعار الذهب اليوم عيار 24 قيمة 1274.25 جنيها.

أسعار الذهب اليوم عيار 21 قيمة 1115 جنيها.

أسعار الذهب عيار 18 نحو 955.75 جنيها.

أسعار الذهب عيار 14 قيمة 743.25 جنيها.

وبلغ سعر الجنيه الذهب للبيع حوالي 8920 جنيها، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1715 دولار للبيع، 1711 جنيها للشراء.

يقدم 'أهل مصر' تطورات حركة أسعار الذهب اليوم خدمةَ لقرائه، حيث نستعرض في الصاغة لحظة بلحظة على مدار اليوم، وما آلت إليه أسعار المعدن النفيس، حسب آخر تحديثات الصاغة. داخل السوق المحلي المصري، وذلك في نهاية الأسبوع.

أسعار الذهب مباشر

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر ارتفاعا على المستوى المحلي، وذلك بجميع الأعيرة، في مستهل التعاملات الصباحية. كما بلغ حجم زيادة أسعار الذهب خلال أمس حوالي 15 جنيها. وخلال التقرير نستعرض آخر تحديثات حركة أسعار الذهب اليوم الإثنين 5 سبتمبر 2022، مع بداية تعاملات اليوم.. إذ يهتم فئات كثيرة من المواطنين، بالبحث عن أسعار الذهب اليوم في مصر، بعد حالة الارتفاع الذي شهدها السوق العالمي.

أسعار الذهب

أسعار الذهب "خدمة"

يُمكن للراغبين في معرفة آخر سعر الذهب أول بأول، ومتابعة خدمة أسعار الذهب اليوم عبر موقعنا (من هنـــــــا).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً