اعلان

أسعار الذهب اليوم الأحد.. بعد استقرار الأوقية عالميًا عيار 18 بكام؟

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، اهتمام قطاع عريض من المواطنين، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في التعرف على تطورات المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، خاصة في ظل التوترات الاقتصادية، وارتفاع معدلات التضخم.

ويشهد سعر جرام الذهب استقرار ملحوظ، عند ارتفاع أمس، متأثرًا بركود الأوقية في البورصة العالمية، في ثاني أيام عطلة نهاية الأسبوع.

أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يحرص الكثير من الأشخاص، على التعرف على سعر أعيرة الذهب المختلفة في الصاغة المحلية، خاصة الشباب المقبل على الزواج، الراغبين في شراء الشبكة.

ويحرص الكثير من الأشخاص على التعرف على سعر الذهب في البورصة العالمية، حيث يعد المعدن الأصفر موضع اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، خاصة المستثمرين الذين يروا فيه أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا.

أسعار الذهب اليومالذهب

أسعار الذهب مباشر

يعد أسعار الذهب مباشر، محل اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، خلال الفترة الأخيرة، لحرص الكثير من المواطنين على التعرف على حركة المعدن الأصفر، والتي تشهد تقلبات كبيرة على كافة المستويات المحلية، والعالمية.

حيث يشهد العالم العديد من الأزمات الاقتصادية، خاصة الصين التي تواجه فيروس كورونا، الأمر الذي أثر بشكل مباشر على اقتصادها، الأمر الذي أثر على سعر الدولار، والذي يرتبط مع المعدن الأصفر بعلاقة عكسية.

أسعار الذهب الآن

سعر الذهب الآن عيار 24

- في البيع 1274.25 جنيه.

- في الشراء 1268.5 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1168 جنيه.

- في الشراء 1162.75 جنيهًا.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1115 جنيهًا.

- في الشراء 1110 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 955.75 جنيهًا.

- في الشراء 951.5 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8920 جنيهًا.

- في الشراء 9655 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يواصل المواطنين، خاصة المستثمرين، على متابعة أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب قطاع عريض من الأشخاص، على التعرف على حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، حيث يعد الملاذ الآمن للمستثمرين خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

وأثرت قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة باستمرار رفع سعر الفائدة، فضلًا ع دعم السياسة المتشددة، في إطار مواجهة بيانات التضخم المرتفعة، وحيث يعد ارتفاع أسعار المستهلكين، أكبر تهديد يواجه الاقتصاد العالمي.

سعر الذهب بالدولار اليوم

يحرص الكثير من الأشخاص، على متابعة سعر الذهب بالدولار اليوم، حيث يرغب العديد من المواطنين على التعرف على تطورات المعدن الأصفر عالميًا، خاصة مع ارتفاع بيانات التضخم المرتفعة،

وتشهد أسعار الذهب عالميًا، اليوم، استقرار، في البورصة العالمية، عند اخر ما سجلته في يوم الجمعة الماضي، قبل الإجازة الإسبوعية، العالمية، حيث سجل في التعاملات الفورية الآن 1712 دولار أمريكي، مرتفعًا بمقدار 0.90%، بعد أن سجلت 1697 في الإغلاق الأخير.

وسجلت الأوقية اليوم استقرار في ثاني أيام البورصة العالمية، في التعاملات الآجلة، حيث سجل الآن 1722 دولار أمريكي، حيث ارتفع بمقدار 0.78%، بعد أن سجل في الإغلاق الأخير 1709 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram