اعلان

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 3.. مواعيد العرض والإعادة وتردد قنوات ON الناقلة له

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 3
مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 3

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 3، يعد موضع اهتمام مئات الآلاف من المواطنين، حيث يرغب الكثير من عشاق الدراما العربية في متابعة أحداث العمل الذي جذب انتباه الكثير من المواطنين، منذ انطلاق أولى حلقاته.

ويزداد البحث عن الحلقة الثالثة من مسلسل طير بينا يا قلبي، والذي نال إعجاب مئات الآلاف من الأشخاص، من بدء عرضه عبر شبكة قنوات أون ON الفضائية.

ويوضح 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي، تردد قنوات ON الفضائية الناقلة لها، حيث يعد محل بحث الكثير من المواطنين، خلال الساعات الأخيرة.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 3

يتصدر مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 3، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من المواطنين في التعرف على تطورات أحداث العمل الدراسي، الذي يناقش العديد من القضايا الاجتماعية الهامة، في إطار درامي كوميدي.

وتشتعل الأحداث في الحلقة الثالثة من مسلسل طير بينا يا قلبي، لتقرر دلال فتح مدرسة خاصة لتعليم الأطفال بشكل جيد، وليس استغلالهم، وذلك بعدما حضرت اجتماع أولياء الأمور في مدرسة أبن شقيقتها سيف، ولمست العديد من المشكلات التي تواجه الطلاب.

ويدور أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي، في إطار كوميدي، حول إنشاء عائلة ثرية مدرسة انترناشونال، مستعرضًا المشكلات التي تواجه الطلاب وأولياء الأمور فب المدارس، والفرق بين المدارس الانترناشونال والحكومية.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 3مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 3

مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي

ترتفع مؤشرات البحث عن مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 3، حيث يرغب مئات الآلاف من متابعي العمل الدرامي الذي لاقى نجاح كبير بين المتابعين من كافة الفئات العمرية، في متابعة حلقاته باستمرار، والتعرف على مواعيد العرض والإعادة عبر شبكة قنوات ON الفضائية.

- تقوم قناة ' ON E' بعرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة الثالثة، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد لأول مره في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- تعرض قناة 'أون دراما ON DRAMA '، الحلقة الثالثة من مسلسل طير بينا يا قلبي، في تمام الساعة 10 مساء، يعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، على أن تكون الإعادة الثانية، الساعة 10 صباحًا.

ترد قناة ON E لمتابعة مسلسل طير بينا يا قلبي

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

تردد قناة أون دراما الناقلة لمسلسل طير بينا يا قلبي

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل طير بينا يا قلبي

يؤدي بطولة مسلسل طير بينا يا قلبي، عدد مميز من الفنانين في مصر، والوطن العربي، مثل ريم مصطفي، محسن محيي الدين، هالة فاخر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، والمسلسل من إخراج عصام نصار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني