اعلان

أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. ارتفاع عيار 21 في الأسواق المحلية

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق 14 سبتمبر 2022، ارتفاع طفيف في الأسواق المحلية، متأثرًا بصعود الأوقية في البورصة العالمية، بعد الانهيارات الكبيرة التي سجلتها في تداولات الأمس.

ويواصل مئات الآلاف من المواطنين البحث عن سعر الذهب اليوم، خاصة في ظل الحركة الغير متأثرة التي يشهدها المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، الأمر الذي يثير فضول الكثير من الأشخاص، خاصة المستثمرين,

أسعار الذهب اليوم

يزداد بحث مئات الآلاف من المواطنين عن أسعار الذهب اليوم، حيث يرغب الكثير من الأشخاص على متابعة حركة المعدن الأصفر، حتى يتمكنوا من أخذ القرار المناسب سواء بالشراء أو البيع، خاصة المقبلين على الزواج الذين يحرصوا على اختيار أنسب الأوقات لشراء الشبكة.

ويشهد سعر جرام الذهب تقلبات مستمرة على كافة المستويات المحلية، والعالمية، متأثرًا بـ صعود سعر الدولار الأمريكي، مدعومًا بزيادة التوقعات التي تفيد قيام البنك الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، يوم 21 سبتمبر الجاري.

أسعار الذهب أسعار الذهب

أسعار الذهب مباشر

يواصل المواطنين البحث عن أسعار الذهب مباشر، حيث يرغب الكثير من الأشخاص ، خاصة المستثمرين الراغبين توجيه استثماراتهم في متابعة تطورات المعدن الأصفر عن كثب، خاصة في ظل التقلبات التي يسجلها الذهب في مصر.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 ارتفاع يٌقدر بـ جنيه واحد، مسجلًا 1114 جنيه، متأثرًا بصعود الأوقية بشكل طفيف في تداولات اليوم، بالبورصة العالمية، حيث تؤثر حركة المعدن الأصفر عالميًا، على سعر كافة الأعيرة في مصر.

أسعار الذهب الآن

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1273.25 جنيه.

- في الشراء 1270.75 جنيه.

سعر جرام اليوم عيار 22

- في البيع 1167 جنيه.

- في الشراء 1165 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 21

- في البيع 1114 جنيهات.

- في الشراء 1112 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 954.75 جنيه.

- في الشراء 953.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8912 جنيهًا.

- في الشراء 9795 جنيهًا.

أسعار الذهب أسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

تسير أسعار الذهب عالميًا، في مسار متقلب خلال الفترة الأخيرة، خاصة في ظل التوترات الاقتصادية، وارتفاع بيانات التضخم الأمريكية، الأمر الذي يجعل المستثمرين يلجؤوا للمعدن الأصفر بصفته أداة استثمار آمنة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي والجروب.

وأثرت قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي باستمراره في رفع سعر الفائدة، فضلًا عن دعم السياسة التشددية، لمواجهة بيانات التضخم الأمريكية، حيث تعد أولوية لديهم.

أسعار الذهب بالدولار اليوم

تكثٌر تساؤلات المواطنين عن أسعار الذهب بالدولار اليوم، حيث يرغب مئات الآلاف من الأشخاص، خاصة المستثمرين في التعرف على سعر أوقية الذهب عالميًا، نظرًا لكون المعدن الأصفر أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لديهم لكونها تمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة على مدار زمني طويل.

وسجلت أوقية الذهب في التعاملات الآجلة ارتفاع بسيطة في تداولات البورصة العالمية اليوم، حيث وصلت الأوقية إلى 1703 دولار أمريكي، بعدما سجلت في نهاية تداولات الأمس 1702 دولار أمريكي للأوقية.

WhatsApp
Telegram