اعلان

أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. ارتفاع عيار 18 متأثرًا بصعود الأوقية عالميًا

أسعار الذهب
أسعار الذهب

يواصل قطاع عريض من المواطنين البحث عن أسعار الذهب اليوم، الأربعاء، 14 سبتمبر 2022، حيث يرغبوا في التعرف على تطورات المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والبورصة العالمية، خاصة في ظل التقلبات السعرية التي يتعرض لها.

ويزداد بحث مئات الآلاف من المواطنين عن سعر جرام الذهب اليوم، حيث يرغب المقبلين على الزواج في الاستعلام عن أفضل الأوقات لـ شراء الشبكة، ويحرص المستثمرين على متابعة حركة المعدن الأصفر في البورصة العالمية، حيث يعد أداة الاستثمار المفضلة لديهم.

أسعار الذهب اليوم

تسجل أسعار الذهب اليوم، ارتفاع طفيف في سعر أعيرة الذهب المختلفة، متأثرًا بحركة الأوقية في البورصة العالمية، والتي تسير بالاتجاه الصعودي، لترتفع بشكل بسيط مسجلة 1704 دولار أمريكي.

حيث يتأثر سعر جرام الذهب في الأسواق المحلية، بحركة الأوقية عالميًا، والتي تسير في مسار متقلب ما بين صعود وهبوط، خاصة في ظل التوترات الاقتصادية، وارتفاع بيانات التضخم الأمريكية، الأمر الذي يجعل الاحتياطي الفيدرالي يميل لرفع سعر الفائدة لمواجهتها.

أسعار الذهب  أسعار الذهب

أسعار الذهب مباشر

تعد أسعار الذهب مباشر، موضع اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يرغب الكثير من المواطنين في متابعة تطورات حركة الذهب في الأسواق المحلية، والعالمية، لتقرر أفضل الأوقات لشراء أو البيع المنتجات الذهبية، سواء بغرض الهدايا أو الاستثمار.

وتتأثر أوقية الذهب بزيادة التوقعات التي تفيد بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في شهر سبتمبر الجاري، في اطار محاولاته المستمرة للسيطرة على بيانات التضخم المرتفعة.

أسعار الذهب الآن

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1273.25 جنيه.

- في الشراء 1270.75 جنيه.

سعر اليوم عيار 22 الآن

- في البيع 1167 جنيه.

- في الشراء 1165 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 21 اليوم

- في البيع 1114 جنيهات.

- في الشراء 1112 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 954.75 جنيه.

- في الشراء 953.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8912 جنيهًا.

- في الشراء 9795 جنيهًا.

أسعار الذهب  أسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يتساءل مئات الآلاف من الأشخاص عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يحرص المستثمرين على متابعة تطورات المعدن الأصفر، حيث يعد ملاذهم الآمن خاصة في أوقات التوترات الاقتصادية، وارتفاع بيانات التضخم الأمريكية.

حيث تأثرت الأوقية بقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي الخاصة باستمرار رفع سعر الفائدة، ودعم السياسة التشددية، حيث يعد مواجهة التضخم، أولوية لدى مجلس الاحتياطي الفيدرالي خلال الفترة الجارية، الأمر الذي أدى لارتفاع سعر الدولار اليوم.

أسعار الذهب بالدولار اليوم

يحرص الكثير من المواطنين على متابعة أسعار الذهب بالدولار اليوم، حيث يرغب العديد من الأشخاص خاصة المستثمرين الحريصين على التعرف على حركة المعدن الأصفر في البورصة العالمية، حتى يتمكنوا من توجيه استثماراتهم وفقًا لذلك.

ارتفعت الأوقية في التعاملات الفورية، في البورصة العالمية، اليوم، حيث وصلت الآن 1703 دولار أمريكي، مقارنة بالإغلاق الأخير، 1702 دولار امريكي، بينما تسجل الأوقية في التعاملات الآجلة 1713 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي