اعلان

نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة.. الموعد الرسمي لظهورها

نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة
نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة

نستعرض نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2022، قبل 48 ساعة من غلق باب التسجيل والتقديم لتقليل الاغتراب، حيث من المقرر أن تستمر مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة حتى السبت المقبل 17 سبتمبر، عبر موقع التنسيق الإلكترونى الذي حددته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إذ يتاح للطلاب التقديم لتقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات إلى كليات مناظرة أو غير مناظرة وذلك حسب الشروط التي أعلنتها الوزارة وحتى غلق باب التسجيل.

موعد نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة

حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موعد السبت المُقبل الموافق 17 سبتمبر 2022 لمعرفة نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة والتي يبحث عنها الآلاف من الطلاب منذ الآن، حيث فتحت الوزارة باب تقليل الاغتراب للكليات المناظرة وغير المناظرة، حسب شروط حددتها بدأت من يوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022، بحيث يكون مدة تقليل الاغتراب 2022 بعد 5 أيام من فتح باب التحويل بين الكليات والمعاهد.

ويبحث الكثير من طلبة وطالبات المرحلة وأولياء أمورهم عن تفاصيل جديدة وما يتعلق بـ موعد نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022 والتي يشرف عليها مكتب تنسيق الكليات والمعاهد الحكومية. وتعتبر هذه المرحلة هي الفرصة الأخيرة التي حددتها الوزارة لمعرفة موعد تقليل الاغتراب 2022-2023 للمرحلة الثالثة والأولى والثانية 2022-2023 وأيضًا التحويل بين المعاهد العليا المتوسطة والخاصة.

تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة

نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة

تتصدّر نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2022 محرك البحث (جوجل) بعد الانتهاء من مرحلة تسجيل الرغبات للطلاب الذي يرغبون في التحويل من كلية إلى أخرى 'إلكترونيا' بحيث يلتحق الطالب في الجامعة الأقرب لمحيطه الجغرافي، وتقليل الاغتراب عنه، بحيث يتم بكليات مناظرة وغير مناظرة، حسب الشروط الموضوعة، وذلك في الثلاثاء الماضي 13 سبتمبر 2022.

وأتاحت التعليم العالي والبحث العلمي، مدة تقليل الاغتراب 2022 بحيث تكون 5 أيام فقط من فتح باب التحويل بين الكليات والمعاهد، فيما سيكون آخر ميعاد لتقليل الاغتراب في يوم السبت 17 سبتمبر 2022. مع إلزام الطلاب بالتحويل إلى معهد آخر في نفس التخصص أو في تخصص آخر غير مناظر، بشرط استيفاء الحد الأدنى للمعهد والذي يرغب في التحويل إليه.

موعد نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة

رابط تقليل الاغتراب مرحلة ثالثة

يُمكن للطلاب الراغبين في الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة المناظر وغير المناظر، حيث تمت في حدود النسبة المُقررة (10%)، ولا يعني تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022 تغيير الرغبات بل اختيار الكلية الأقرب للطلاب ومحل سكنهم.

وحددت الوزارة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022 عبر هذا الرابط من هنا : https://tansik.digital.gov.eg/ وشرحت الوزارة أنه في حالة وجود أكثر من كلية مناظرة في النطاق الجغرافي (أ) في تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022، يسمح للطالب الذي رشح لكلية ما خارج هذا النطاق بالتحويل للكلية المناظرة ذات الحد الأدنى الأقل في منطقته الجغرافية (أ) في تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022.

نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة

تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022

تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022 تم تقسيمه إلى نوعين:

تحويل مناظر، وتحويل غير مناظر: ويساعد تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022 المناظر الطالب الذي تم ترشيحه في عملية تنسيق المرحلة الثالثة 2022 في كلية ما خارج أو داخل منطقته الجغرافية (أ)، بالتقدم للتحويل إلى كلية غيرة مناظرة في منطقته الجغرافية (أ).

ويبحث الكثير من الطلاب عن الكلمات التالية: تقليل الاغتراب تقليل الاغتراب 2022 للمرحلة الثالثة تقليل الاغتراب المرحلة الأولي تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة رابط تقليل الاغتراب رابط نتيجة تقليل الاغتراب ضوابط تقليل الاغتراب طلبات تقليل الاغتراب موقع تقليل الاغتراب نتيجة تقليل الاغتراب

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة