اعلان
اعلان

تنسيق الدبلومات الفنية 2022.. رابط النتيجة والمؤشرات

تنسيق الدبلومات الفنية 2022
تنسيق الدبلومات الفنية 2022

ينتهي اليوم تنسيق الدبلومات الفنية 2022، ويعتبر آخر فرصة للتسجيل خلال الساعات القليلة القادمة، عبر موقع التنسيق الإلكتروني، ثم انتظار نتيجة تنسيق التعليم الفني 2022.

بدأ تنسيق الدبلومات الفنية 2022 منذ يوم الخميس الموافق 15 سبتمبر 2022 الشهر الجاري، واستمر حتى اليوم، السبت الموافق 24 سبتمبر، حيث يستمر موقع التنسيق الإلكتروني في استقبال تسجيل الرغبات لطلاب التعليم الفني 2022 حتى الساعة السابعة.

تنسيق الدبلومات الفنية 2022

متاح تسجيل الرغبات في تنسيق الدبلومات الفنية 2022 للطلاب الحاملين لجميع الشهادات الفنية الناجحين في الدور الاول والثاني، والذي بدأ منذ يوم الخميس الموافق 15 سبتمبر 2022 واستمر لمدة 9 أيام لينتهي اليوم السبت تمام الساعة السابعة.

يتلو انتهاء الطلاب في تسجيل الرغبات للكليات المتاحة لطلاب التعليم الفني 2022، خلال إجراءات التقديم في تنسيق الدبلومات الفنية 2022، انتظار الطلاب موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 على موقع التنسيق الإلكتروني.

تنسيق الدبلومات الفنية 2022 موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2022

موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2022

يمكنك الاطلاع على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022، بعد أن تقوم الانتهاء من تسجيل الرغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2022، وذلك من خلال موقع تنسيق الدبلومات الفنية وموقع التنسيق الإلكتروني عبر الإنترنت، من خلال اللينك: https://tansik.digital.gov.eg/application/ بينما يمكنك الدخول مباشرة من هنا.

إليك رابط مختصر من أجل تسجيل الرغبات سريعا خلال آخر فرصة في الوقت المتبقي، حيث يمكنك الدخول غلة موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2022 من خلال اللينك: https://tansik.digital.gov.eg/application/main.aspx?Certificate=2 أو الضغط مباشرة من هنا.

تسجيل الرغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2022 (آخر فرصة)

يمكنك خلال الساعة والدقائق الأخيرة تسجيل الرغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2022 من خلال الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني، أو الرابط المختصر من هنا، وإتمام الخطوات التالية:

1- يمكنك من خلال اختيار مصدر الشهادة التي حصلت عليها من المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم ( الصناعية – التجارية – الزراعية) أو المعهد الفني التابع لوزارة التعليم العالي.

2- ثم كتابة رقم الدخول الذي استلمته من المعهد، والرقم السري على استمارة النجاح، ثم الرقم التأكيدي الموضح في الصورة، ثم تسجيل الرغبات والتأكد من البيانات صحيحة على الموقع.

3- يجب على الطالب قبل الإغلاق التأكد من صحة الاختيار واتباعه للتوزيع الجغرافي، وشروط التقديم، والكليات المناسبة المتاحة له، وأخيرا التأكد من حفظ كافة الخيرات على الموقع، ثم انتظار نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 عند وقت ظهورها.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022

ينتظر العديد من الطلاب نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 نظرا لرغبتهم في معرفة الكلية التي سيكملون مسيرتهم التعليمية فيها، ومن أجل التقديم في الكلية قبل العام الدراسي الجديد الذي يبدأ في أول أكتوبر 2022 القادم.

ويمكنك الاستدلال بما تم في تنسيق التعليم الفني العام الماضي لاقتراب الدرجات، حيث يمكنك الآن الاطلاع على مؤشرات نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 من خلال موقع التنسيق الإلكتروني إليك الروابط في السطور التالية.

مؤشرات نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022

إليك الحد الأدنى للكليات في تنسيق الدبلومات الفنية 2022 لكافة الأقسام ( دبلوم فني صناعي – دبلوم فني تجاري – دبلوم فني زراعي – دبلوم فني سياحي – المعاهد الفنية )، وهذا للنظامين خمس سنوات وثلاث سنوات.

مؤشرات نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 (نظام 5 سنوات)

يمكنك الاطلاع على مؤشرات نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 نظام 5 سنوات للأقسام عبر الروابط التالية:

- الحد الأدنى لكليات قسم تعليم فني الصناعية عبر الرابط من هنا.

- الحد الأدنى لكليات قسم تعليم فني تجاري عبر الرابط من هنا.

- الحد الأدنى لكليات قسم تعليم فني زراعي عبر الرابط من هنا.

- الحد الأدنى لمعاهد عبر الرابط من هنا.

مؤشرات نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 (نظام 3 سنوات)

يمكنك الاطلاع على مؤشرات نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 نظام 3 سنوات للأقسام عبر الروابط التالية:

- الحد الأدنى لكليات قسم تعليم فني الصناعية عبر الرابط من هنا.

- الحد الأدنى لكليات قسم تعليم فني تجاري عبر الرابط من هنا.

- الحد الأدنى لكليات قسم تعليم فني زراعي عبر الرابط من هنا.

- الحد الأدنى دبلوم سياحي عبر الرابط من هنا.

وبهذا يمكنك الاستدلال على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 هذا العام، والتي من المتوقع ظهروها بعد 72 ساعة من غلق باب التقديم وتسجيل الرغبات في تنسيق الدبلومات الفنية 2022.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل