اعلان

ركود تام لـ أسعار الذهب اليوم في مصر متأثرًا باستقرار الأوقية عالميًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تواصل أسعار الذهب اليوم في مصر الآن استقرارها في الأسواق المحلية، متأثرتًا بركود الأوقية في البورصة في العالمية. في ثاني أيام عطلتها الأسبوعية.

ويزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، الأحد، الموافق 25 سبتمبر 2022، رغبة من فئات كبيرة من المواطنين، على التعرف على حركة المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، خاصة بعد الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأخيرة.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث 'جوجل'، حيث يحرص الكثير من الأشخاص في متابعة تطورات سعر المعدن الأصفر، في الأسواق المحلية، والعالمية، حيث يعد أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لديهم.

حيث يواصل الكثير من المواطنين الراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر في متابعة حركة سعر الذهب في الأسواق المحلية، والعالمية، خاصة المستثمرين الذين يلجؤوا إليه لأغراض الاستثمار وفقًا لميزانياتهم.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، من أكثر العبارات المستهدفة للبحث، حيث يرغب الكثير من المواطنين، في متابعة حركة المعدن الأصفر، والذي سجلت ارتفاع في تعاملات الأمس، وذلك بعد الارتفاعات المتتالية، والتي جاءت تحت زريعة ارتفاع الطلب على المعدن الأصفر في مصر.

ويستقر سعر جرام الذهب بكافة الأعيرة خلال تداولات اليوم، وذلك بعد ارتفاع عيار 21 في تعاملات الأمس بمقدار 8 جنيهات، في الأسواق المحلية، مسجلًا 1130 جنيه مصري.

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1291.5 جنيه.

- في الشراء 1285.75 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1183.75 جنيه.

- في الشراء 1178.5 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم

- في البيع 1130 جنيه.

- في الشراء 1125 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 18 الآن

- في البيع 968.5 جنيه.

- في الشراء 964.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 9040 جنيهًا.

- في الشراء 9930 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

يتابع الكثير من المواطنين أسعار الذهب عالميًا، وذلك بعدما أغٌلقت البورصة العالمية، يوم الجمعة، على تراجع الأوقية، واستمرارها في الاتجاه الهبوطي، متأثرًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، وعوائد سندات الخزانة الأمريكية، والتي تجذب الكثير على حساب المعدن الأصفر.

يتساءل الكثير من الأشخاص عن حركة المعدن الأصفر في البورصة العالمية، خاصة بعد الإعلان عن قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الخاصة برقع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، الأمر الذي يؤثر مباشرة على حركة المعدن الأصفر عالميًا، كما تؤثر على أسعار الذهب اليوم في مصر الآن.

أسعار الذهب بالدولار اليوم

يرغب الكثير من المواطنين في متابعة أسعار الذهب بالدولار اليوم، حتى يتمكنوا من التعرف على حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، وذلك بعد الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي.

وتستقر أوقية الذهب اليوم، على انهيار يوم الجمعة، حيث أن الأسواق مغلقة اليوم، في ثاني أيام العطلة الأسبوعية للبورصة العالمية، وتتم المعاملات وفقًا لقيم الإغلاق الأخير.

وتشهد الأوقية في التعاملات الفورية اليوم 1643 دولار أمريكي، بينما تشهد الآن في العقود الآجلة 1651 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الأمن يؤجل التصويت على مشروع قرار منح فلسطين العضوية الكاملة للغد