اعلان

الطقس غدًا وفي 72 ساعة .. استمرار الرطوبة رغم بدء الخريف وهذا موعد انخفاض الحرارة

أهل مصر
الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد تطورات حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى، وباقي أنحاء جمهورية مصر العربية، وذلك في الفترة من الإثنين 26 سبتمبر 2022 إلى السبت 1 أكتوبر 2022 خاصةً بعد انتهاء شهر الصيف فلكيا. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت الأرصاد الجوية في بيانها بشأن الطقس غدًا وحالة الطقس المتوقعة من الإثنين 26 سبتمبر 2022 إلى السبت 1 أكتوبر 2022. موضحة حدوث طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الطقس غدا وفي 72 ساعة

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. مع ظهور السحب المنخفضة صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مما يساعد على تلطيف الأجوار. كما تنشط الرياح ليلا على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.

حالة الطقس غدًا

الطقس غدًا الإثنين

توقع خبراء الأرصاد الجوية، بشأن طقس غدا الإثنين الموافق 26 سبتمبر 2022 سقوط فرص أمطار خفيفة بنسب حدوث 20% تقريبا، على مناطق من مدينتي "حلايب وشلاتين" على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا

طقس الإثنين ودرجات الحرارة غدا :

نُقدم خلال السطور قائمة درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية :

القاهرة والوجه البحرى العظمى 35 - المحسوسة 37

السواحل الشمالية العظمى 31- المحسوسة 34

جنوب سيناء العظمى 39- المحسوسة 42

شمال الصعيد العظمى 41- المحسوسة 43

جنوب الصعيد العظمى 43- المحسوسة 44

حالة الطقس

الطقس غدًا

يواصل "أهل مصر" تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين، ومنها خدمة الطقس غدا في مصر والطقس في موقعك. حيث يُمكن متابعتنا من هنــــــــا.

الطقس غدًا

إقرأ أيضاً