اعلان

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن ركود عيار 21 وسط انهيار عالمي

أهل مصر
أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تواصل أسعار الذهب اليوم في مصر الآن استقرارها، على الرغم من تراجع الأوقية عالميًا، في أول أيام تداولات في البورصة العالمية.

ويزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، الإثنين، الموافق، 26 سبتمبر 2022، عبر محرك البحث العالمي" جوجل"، لرغبة مئات الآلاف من المواطنين في متابعة حركة الأسعار محليًا، وعالميًا.

أسعار الذهب اليوم

يتابع مئات الآلاف من المواطنين البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يحرص الكثير من المواطنين متابعة حركة المعدن الأصفر في البيع والشراء، لتحديد أفضل الأوقات لشراء الشبكة.

ويواصل سعر جرام الذهب في مصر الان ركود لليوم الثاني على التوالي، وذلك بعد حركة المعدن الأصفر الغير مستقرة، خاصة بعد قرار البنك المركزي المصري تثبيت سعر الفائدة.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، من أكثر العبارات البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب الكثير من المواطنين في متابعة حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية.

حيث سجل سعر جرام الذهب ارتفاع في بداية الأسبوع الماضي، والذي انتهي بمقدار 8 جنيهات لكافة الأعيرة، ليستقر عند مستوى 1130 جنيه مصري.

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1291.5 جنيه.

- في الشراء 1285.75 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1183.75 جنيه.

- في الشراء 1178.5 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1130 جنيه.

- في الشراء 1125 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم

- في البيع 968.5 جنيه.

- في الشراء 964.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 9040 جنيهًا.

- في الشراء 9930 جنيهًا.

أسعار الذهب بالدولار اليوم

تعد أسعار الذهب بالدولار اليوم، محل بحث الكثير من المواطنين، الحريصين على متابعة حركة الأسواق العالمية، مع بداية تداولات البورصة العالمية للأسبوع الجاري.

وعادت الأوقية للتراجع في بداية تعاملات اليوم، في البورصة العالمية، وذلك استمرارًا للخسائر الفادحة التي سجلتها خلال الأسبوع الماضي، على إثر قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي بشأن سعر الفائدة، وارتفاع سعر الدولار.

حيث قرر البنك الفيدرالي الأمريكي رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته المستمرة للسيطرة على التضخم الأمريكي، حيث صرح رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول، أنهم مستعدين لإعادة التضخم إلى 2% مرة أخرى.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا الآن

يتابع الملايين من المواطنين أسعار الذهب عالميًا الآن، خاصة المستثمرين، الذين يروا فيه أداة استثمار آمنة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

شهدت أسعار الذهب عالميًا اليوم في البورصة العالمية تراجع ملحوظ، حيث سجلت الأوقية في العقود الفورية الآن 1644 دولار أمريكي، بينما سجلت في العقود الفورية 1652 دولار أمريكي.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
البرازيل تُسقط كوريا برباعة «مع الرأفة» وتتأهل لملاقاة كرواتيا بـ ربع نهائي كأس العالم قطر 2022