اعلان

صعود لـ أسعار الذهب اليوم وعيار 21 يرتفع 3 جنيهات متأثرًا بارتفاع الأوقية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تسير أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، في مسار متقلب، متأثرًا بحركة أوقية الذهب عالميًا، والتي بدأت تداولات اليوم، بارتفاع في البورصة العالمية، بعد انهيار حاد خلال الأيام السابقة.

ويتصدر سعر الذهب اليوم، الثلاثاء، الموافق 27 سبتمبر 2022، اهتمام الملايين من المواطنين في مصر، خاصة في ظل التقلبات السعرية الكبيرة التي يشهدها المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا.

يرغب مئات الآلاف من المواطنين في متابعة حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، خاصة في ظل التوترات الاقتصادية، وارتفاع سعر الفائدة الفيدرالي، الأمر الذي دعم سعر الدولار.

أسعار الذهب اليوم

بدأت أسعار الذهب اليوم بارتفاع ملحوظ في المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، وذلك بتأثير من انتعاش الأوقية التي سجلت ارتفاع طفيف، بعد أيام من الانهيارات المتتالية، والتي جاءت مدعومة بارتفاع سعر الدولار الأمريكي عالميًا.

عاودت أوقية الذهب الارتفاع، وذلك بعد انخفاضها بشكل حاد متأثرتًا بقرارات رفع أسعار الفائدة التي اتخذتها البنوك المركزية حول العالم، وخاصة البنك الفيدرالي الأمريكي، للحد من التضخم، الأمر الذي دعم سعر الدولار.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، صعود بمقدار 3 جنيهات، وذلك بعد انتهاء تداولات الأمس، على ارتفاع ملحوظ لكافة الأعيرة يقدر بـ 5 جنيهات تقريبًا،

حيث يسجل سعر جرام الذهب عيار 21 الآن 1128 جنيهًا، وذلك بعد أن اختتمت الصاغة المحلية تداولاتها الأمس بتسجيل عيار 21 ارتفاع 5 جنيهات ليسجل 1125 جنيه مصري.

يزداد بحث مئات الآلاف من الأشخاص عن سعر الذهب، أسعار الذهب في مصر الآن، سعر جرام الذهب، سعر الفائدة، سعر الدولار.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1289.25 جنيه.

- في الشراء 1284.5 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1181.75 جنيه.

- في الشراء 1177.5 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21

- في البيع 1128 جنيه.

- في الشراء 1124 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 18 اليوم

- في البيع 966.75 جنيه.

- في الشراء 963.5 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 9024 جنيهًا.

- في الشراء 9855 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

تحول اتجاه أسعار الذهب عالميًا في البورصة إلى الصعود، وذلك لأول مره منذ أيام، حيث شهدت أوقية الذهب هبوط حاد خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد قرار البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته للسيطرة على بيانات التضخم الأمريكية.

وصرح رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيرم باول، بعد إعلان قرار رفع الفائدة الفيدرالي، أنهم مستعدين لإعادة التضخم إلى 2% مر أخرى، حيث أن مسئولياتهم تكمن في الحفاظ على استقرار الأسعار، والذي يتطلب رفع سعر الفائدة.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب بالدولار اليوم

تعد أسعار الذهب بالدولار اليوم، محل اهتمام مئات الآلاف من المواطنين، في مصر، خاصة المستثمرين الذين يحرصوا على متابعة حركة المعدن الأصفر عن كثب، ليتمكنوا من توجيه استثماراتهم، وفقًا لذلك.

وتسجل أوقية الذهب في التعاملات الفورية، 1638 دولار أمريكي، ما يوضح ارتفاعها بمقدار 0.99%، مقارنة بالإغلاق الأخير، والذي سجلت خلاله 1622 دولار أمريكي.

وتشهد أوقية الذهب في التعاملات الآجلة 1646 دولار أمريكي، محقق مكاسب تٌقدر بـ 0.79%، مقارنة بالإغلاق الأخير، والذي سجلت خلاله 1633 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة