اعلان

انخفاض أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يتراجع 3 جنيهات متأثرًا بارتفاع الدولار

أهل مصر
أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تثير أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، فضول الملايين من المواطنين، حيث يتابع المستثمرين المعدن الأصفر عن كثب، خاصة في ظل التوترات المحلية، والعالمية التي يسجلها سعر المعدن الأصفر.

ويتصدر سعر الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق، 28 سبتمبر 2022، اهتمام مئات الآلاف من الأشخاص، رغبة في التعرف على تطورات المعدن الأصفر، بعد التقلبات التي سجلها متأثرًا بارتفاع الفائدة الفيدرالي.

أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم انخفاض ملحوظ في الأسواق المحلية، متأثرًا بالانخفاض العالمي ، والذي وصل لأقل مستوى له في عاملين، لتصل الأوقية إلى 1652 دولار أمريكي.

ويسجل سعر المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا تقلبات مستمرة في الأسواق، وذلك فضلًا عن النشاط الذي تشهده الأوقية، بعد قرار البنك الفيدرالي الأمريكي بشأن سعر الفائدة، فقد استمرت في تقلباتها ما بين صعود وهبوط.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، انخفاض ملحوظ في الأسواق المحلية، حيث تراجع عيار 21 والذ يعد الأكثر مبيعًا في مصر، ويقيس متوسط حركة الأعيرة، بمقدار 5 جنيهات، مسجلًا 1120 جنيه،

وتشهد أسعار الذهب اليوم، تراجع ملحوظ على كافة المستويات المحلية، والعالمية، متأثرًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، وسندات الخزانة الأمريكية،

وترتفع مؤشرات بحث المواطنين عن الذهب مستخدمين العديد من العبارات البحثية، كـ أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، سعر الذهب، سعر جرام الذهب، سعر الدولار، سعر الفائدة.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1280 جنيه.

- في الشراء 1274.25 جنيها.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1173.25 جنيه.

- في الشراء 1168 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1120 جنيها.

- في الشراء 1115 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 18

- في البيع 960 جنيه.

- في الشراء 955.75 جنيها.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8960 جنيه.

- في الشراء 9790 جنيهًا.

أسعار الذهب بالدولار اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب بالدولار اليوم، حيث يرغب مئات الآلاف من المواطنين، لاسيما المستثمرين الذين يروا المعدن الأصفر كأداة استثمار آمنة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

حيث أثرت قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة برفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس، في حركة المعدن الأصفر عالميًا، حيث سجلت انهيارات متواصلة خلال الفترة الأخيرة.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

يتساءل الكثير من المواطنين عن أسعار الذهب عالميًا، خاصة بعد ارتفاع سعر الدولار الأمريكي عالميًا، الأمر الذي يؤثر مباشرة على حركة المعدن الأصفر في البورصة العالمية.

تسجل الأوقية في البورصة العالمية اليوم 1647 دولار أمريكي، في التعاملات الفورية، بينما تسجل في التعاملات الآجلة 1655 دولار أمريكي.

إقرأ أيضاً