اعلان

«عيار 21 بكام النهارده».. انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر الآن وسط ارتفاع عالمي

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تراجعت أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، بمقدار 1 جنيه، بعد أن بدأت الأسواق المحلية تعاملاتهم اليوم بارتفاع يٌقدر بـ 3 جنيهات، متأثرًا بحركة الأوقية عالميًا.

ويعد سعر الذهب اليوم، الثلاثاء، الموافق، 27 سبتمبر 2022، محل اهتمام مئات الآلاف من المواطنين، حيث يرغبوا في متابعة حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، اهتمام مئات الآلاف من المواطنين، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، خاصة المستثمرين، والراغبين في شراء أو بيع المنتجات الذهبية، في متابعة حركة المعدن الأصفر محليًا.

ويسجل سعر جرام الذهب في مصر، حركة غير مستقرة، ما بين ارتفاع وانخفاض، حيث سجل عيار 21 الآن انخفاض طفيف، يٌقدر بـ جنيه واحد، ليسجل 1127 جنيه مصري، كما أن سعر الجنيه الذهب في مصر الآن انخفض بمقدار 8 جنيهات 9016 جنيه.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، موضع اهتمام مئات الآلاف من الأشخاص، لرغبة الكثير من المواطنين، في متابعة حركة سعر المعدن الأصفر محليًا، خاصة المقبلين على الزواج الراغبين في شراء الشبكة.

ويسير المعدن الأصفر في مسار منحني، خلال الفترة الأخيرة، متأثرًا بحركة الأوقية في البورصة العالمية، والتي بدأت في الارتفاع بعد أيام من الانهيارات بتأثير رفع الفائدة الفيدرالي، الأمر لذي دعم سعر الدولار الأمريكي.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1288 جنيه.

- في الشراء 1282.25 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1180.75 جنيه.

- في الشراء 1175.5 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1127 جنيه.

- في الشراء 1122 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 18

- في البيع 966 جنيه.

- في الشراء 961.75 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 9024 جنيهًا.

- في الشراء 9855 جنيهًا.

أسعار الذهب بالدولار اليوم

تشهد أسعار الذهب بالدولار اليوم، حركة غير مستقرة في البورصة العالمية، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة حركة المعدن الأصفر عالميًا، خاصة بعد قرار رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته للحد من التضخم.

حيث أعلن رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيرم باول، في الاجتماع الذي تلى إعلان قرار رفع الفائدة الفيدرالي، أنهم مستعدين لإعادة معدل التضخم إلى 2% مرة أخرى، حيث أن مسئولياتهم تتطلب الحفاظ على استقرار الأسعار، والذي يتطلب رفع سعر الفائدة.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

أخذت أسعار الذهب عالميًا، مسار صعودي، منذ بداية تداولات اليوم، وذلك بعد أيام من الخسائر الفادحة التي شهدتها الأوقية في البورصة العالمية، حيث يرغب الكثير من المواطنين في متابعة حركة المعدن الأصفر عالميًا.

سجلت أوقية الذهب في البورصة العالمية، ارتفاع ملحوظ في البورصة العالمية، لتسجل الآن 1631 دولار أمريكي، في التعاملات الفورية، بينما تسجل في العقود الآجلة 1638 دولار أمريكي،

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا