اعلان

تقلبات مستمرة لـ أسعار الذهب اليوم وسعر عيار 21 مفاجأة في مصر

أهل مصر
أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تسير أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، في مسار متقلب ما بين ارتفاع وانخفاض، متأثرًا بحركة الأوقية عالميًا، وارتفاع سعر الدولار الأمريكي بعد رفع سعر الفائدة الفيدرالي.

ويتصدر سعر الذهب اليوم، الخميس، الموافق، 29 سبتمبر 2022، اهتمام الملايين من المواطنين، حيث يعد من أكثر المعادن قيمة في العالم.

أسعار الذهب اليوم

يتابع الملايين من المواطنين حركة أسعار الذهب اليوم على كافة المستويات المحلية، والعالمية، خاصة في ظل التوترات الكبيرة التي يتعرض لها، خاصة بعد ارتفاع سعر الدولار الأمريكي.

وترتفع مؤشرات بحث المواطنين، خاصة المستثمرين على سعر جرام الذهب اليوم، حتى يتمكنوا من توجيه استثماراتهم، حيث يعد المعدن الأصفر أداة الاستثمار الآمنة لديهم، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، محل اهتمام مئات الآلاف من المواطنين، خاصة في ظل التوترات المحلية، والعالمية، التي تسجلها الأسعار، ما بين ارتفاع وانخفاض.

حيث سجل سعر جرام الذهب في منتصف تعاملات اليوم، ارتفاع بمقدار 8 جنيهات مسجلًا 1135 جنيه، ليعاود سعر عيار 21 التراجع مرة أخرى مسجلًا 1128 جنيه.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1288 جنيه.

- في الشراء 1282.25 جنيها.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1180.75 جنيه.

- في الشراء 1175.5 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1127 جنيها.

- في الشراء 1122 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 18

- في البيع 966 جنيه.

- في الشراء 961.75 جنيها.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 9016 جنيه.

- في الشراء 9845 جنيهًا.

أسعار الذهب بالدولار اليوم

تعد أسعار الذهب بالدولار اليوم، محل اهتمام مئات الآلاف من الأشخاص، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة حركة المعدن الأصفر عالميًا، خاصة في ظل التوترات الكبيرة التي يسجلها المعدن الأصفر.

حيث يتأثر سعر الذهب عالميًا، بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، وقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي الخاصة برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته المستمرة للسيطرة على التضخم.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

تسجل أسعار الذهب عالميًا تراجع ملحوظ، في البورصة العالمية، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على حركة المعدن الأصفر في البورصة العالمية، حيث يعد الملاذ الآمن للمستثمرين خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

تشهد أوقية الذهب في البورصة العالمية اليوم 1658 دولار أمريكي، في التعاملات الفورية، بينما تسجل الأوقية في العقود الآجلة 1666 دولار أمريكي.

إقرأ أيضاً