اعلان

حالة الطقس غدا الأحد.. مائل للحرارة رطب على جنوب الصعيد

أهل مصر
الهيئة العامة للأرصاد الجوية
الهيئة العامة للأرصاد الجوية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس غدا، حيث من المتوقع أن يكون شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

بينما يكون الطقس حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يكون طقس غدا مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مع نشاط الشبورة في الصباح الباكر على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية.

حالة البحرين

أشارت الأرصاد الجوية إلي أن حالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر الى 1.75 متر، وتكون حالة البحر الأحمر معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف، إلى مترين ونصف المتر.

حالة الطقس

توقعات حالة الطقس

تكون درجات الحرارة مرتفعة خلال اليوم السبت وغدا الأحد، مع زيادة سطوع أشعة الشمس، ومع بداية فترة المساء تتراجع الحرارة بشكل ملحوظ على أغلب المناطق، في ظل وجود نشاط للرياح، وتبدأ الحرارة في الإنخفاض من يوم الاثنين المقبل بشكل تدريجي.

طقس الأيام المقبلة

تنخفض درجات الحرارة تدريجيا بداية من يوم الاثنين، وتسجل العظمي على القاهرة 33 درجة مئوية، ومع نهاية الأسبوع ستصل إلى 31 درجة مئوية.

درجات الحرارة غدا

جاءت درجات الحرارة غدا كالتالي:

- القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 24 درجة.

- الإسكندرية العظمى 32 والصغرى 23 درجة.

- مطروح العظمى 31 درجة والصغرى 23 درجة.

- سوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 24 درجة.

- قنا العظمى 40 درجة والصغرى 25 درجة.

- أسوان العظمى 41 درجة والصغرى 26 درجة.

الأرصاد الجوية

طقس اليوم

يسود اليوم السبت طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حارا على السواحل الشمالية، معتدلا رطبا ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وجاءت درجات الحرارة كالتالي:

- القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 25.

- الإسكندرية العظمى 33 والصغرى 24.

- مطروح العظمى 31 درجة والصغرى 23.

- سوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 25.

- قنا العظمى 42 درجة والصغرى 26.

- أسوان العظمى 43 درجة والصغرى 27.

إقرأ أيضاً